الأولى

بأوامر سامية.. الأربعاء والخميس المقبلان إجازة الإسراء

27 مارس 2019
27 مارس 2019

العمانية: بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج المباركة على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم وبناءً على الأوامر السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم - حفظه الله ورعاه - تقرر أن يكون يوما الأربعاء والخميس 27 و28 من رجب 1440هـ الموافقان لـ3 و4 من أبريل المقبل إجازة رسمية للموظفين بالوزارات والهيئات العامة وغيرها من وحدات الجهاز الإداري للدولة.

جاء ذلك في قرار أصدره أمس معالي السيد خالد بن هلال بن سعود البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني رئيس مجلس الخدمة المدنية.

وفيما يلي نص القرار: «بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج المباركة على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم وبناءً على الأوامر السامية لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم - حفظه الله ورعاه - فقد تقرر أن يكون يوما الأربعاء والخميس 27 و28 من رجب 1440هـ الموافقان لـ3 و4 من أبريل المقبل إجازة رسمية للموظفين بالوزارات والهيئات العامة وغيرها من وحدات الجهاز الإداري للدولة على أن يُستأنف الدوام الرسمي يوم الأحد الموافق 7 من أبريل.

ونغتنم هذه المناسبة الجليلة لنرفع إلى المقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - أسمى آيات التهاني والتبريكات مبتهلين إلى المولى عز وجل أن يحفظ جلالته ويمده بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد وأن يعيد هذه المناسبة وأمثالها على جلالته أعوامًا عديدة وعلى الشعب العُماني وبلادنا العزيزة بمزيد من التقدم والرخاء في ظل قيادته الحكيمة وعلى جميع المسلمين باليُمن والخير والبركات.

وكل عام والجميع بخير».

كما أصدر معالي الشيخ عبدالله بن ناصر البكري وزير القوى العاملة قرارًا بتحديد الإجازة الرسمية لذكرى الإسراء والمعراج لمؤسسات ومنشآت القطاع الخاص يومي الأربعاء والخميس 27 و28 من رجب 1440 هجري الموافق 3 و4 أبريل المقبل إجازة رسمية للعاملين بشركات ومؤسسات القطاع الخاص.

وأشار القرار إلى أنه يجوز لأصحاب الأعمال والعاملين معهم الاتفاق على تعويض هذه الإجازة إذا اقتضت ضرورة العمل خلالها.

ويغتنم كافة العاملين بالقطاع الخاص هذه المناسبة المباركة ليرفعوا إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - أسمى آيات التهاني وأطيب عبارات الأماني متضرعين إلى الله العلي القدير أن يحفظ جلالته ويمده بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد وأن يعيد هذه المناسبة وأمثالها على جلالته وعلى الشعب العماني بالخير واليُمن والبركات.