1173768
1173768
الاقتصادية

بريـد عُمـان تُصـدر طابعيـن بعنوان «نـداء السـلام لأطفـال العـالم»

27 مارس 2019
27 مارس 2019

أصدرت بريد عُمان، إحدى شركات مجموعة أسياد، مؤخراً طابعين يحملان رسالة السلام والحب إلى جميع أنحاء العالم وتجسيداً للتاريخ العريق والتراث الغني الذي تنفرد به السلطنة كأرض للسلام والأمان، تحت رعاية معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون وزير الخدمة المدنية. وتعاونت بريد عُمان مع مركز قيم، إحدى المؤسسات لإصدار هذين الطابعين الجديدين. ونظم مركز قيم فعالية شارك فيها أكثر من 150 طفلاً من المقيمين بالسلطنة من 65 دولة مختلفة رفعوا أصواتهم بريشتهم الصغيرة مناديين بالسلام، وحاثين العالم على أن يهدأ ضجيجه من أجل أن يرى الأطفال صورة المستقبل مشرقةً، جليةً، مزهرة.

ويتضمن الطابع الأول تشكيلة من الرسومات بأيادي جيل المستقبل، بينما يحمل الطابع الثاني إحدى هذه الرسومات المميزة. وكانت هذه الفعالية قد بدأت في عام 2016 بدعمٍ من منظمة الأمم المتحدة للأمومة والطفولة (اليونسيف)، ومنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو).

وقال السيد نصر البوسعيدي، مدير التميز المؤسسي في شركة بريد عُمان: «منذ قرون، وطالما كانت رسالة السلطنة للعالم هي نشر الحب والسلام والأمان وتقدير الثقافات والاختلافات بين الشعوب. فنحن أرض السلام والمحبة والتناغم وقيمنا المتأصلة والمتوارثة من جيل لآخر كلها ترتكز حول التسامح». وأضاف: «وجاء الطابعان الجديدان لكي نرسل للعالم بأجمعه صوت الأطفال المنادين جميعهم بالسلام ! ونحن في بريد عُمان نفتخر بمشاركة جيل الغد طموحاتهم وأمنياتهم لإيجاد مستقبل أفضل».