1170616
1170616
المنوعات

29 مشاركا في حلقة «صياغة أهداف الحملات الإعلامية الإلكترونية»

24 مارس 2019
24 مارس 2019

«العمانية»: بدأت صباح أمس بوزارة الإعلام أعمال حلقة العمل بعنوان «صياغة أهداف الحملات الإعلامية الإلكترونية» بمشاركة 29 مشاركا من مختلف الجهات الحكومية.

واشتملت الحلقة، التي تستمر خمسة أيام، على العديد من المحاور تتناول وظائف الإعلام «التواصل الاجتماعي وتنقسم إلى وظيفية معرفية» وتتمثل في نقل الرموز الذهنية وتبليغها زمكانيا بوسائل لغوية وغير لغوية، وكذلك وظيفية تأثيرية وجدانية وتقوم على العلاقات الإنسانية.

كما تناقش المحاور، نماذج التواصل وتتضمن النموذج السلوكي والاجتماعي، ومواقع التسويق وتكنولوجيا المعلومات ومواقع الموارد البشرية وإدارة المواقع في ظل الأزمات والكوارث بالإضافة إلى تخطيط المحتوى الإلكتروني وإدارة المحتوى على شبكات التواصل الاجتماعي ويتضمن الترفيهي والملهم والتعليم والإقناع.

تأتي الحلقة التي تنظمها وزارة الإعلام بالتعاون مع مركز التنوير للتدريب ويحاضر فيها المدرب الدولي وحيد بن سيف البلوشي.