1168829
1168829
المنوعات

افتتاح معرض « الرستاق من السماء» بحصن الحزم

23 مارس 2019
23 مارس 2019

٣٦ صورة احترافية للضوياني واللمكي والذهلي -

الرستاق ـ سعيد السلماني -

افتتح بحصن الحزم بالرستاق معرض الصور الجوية بعنوان «الرستاق من السماء» تحت رعاية صاحب السمو السيد محمد بن سالم آل سعيد حيث اشتمل المعرض على ٣٦ صورة احترافية ومميزة للمصورين الثلاثة جلال الضوياني ووليد اللمكي وسعيد الذهلي.

وجاء هذا المعرض من تنظيم فريق الرستاق للتصوير الضوئي التابع للجنة الشبابية بنادي الرستاق وبالتعاون مع إدارة السياحة بجنوب الباطنة، وقام راعي الحفل بداية بتدشين التقرير السنوي للفريق والذي اشتمل على إنجازات وأنشطة الفريق خلال العام ٢٠١٨ وتم توزيع نسخ من التقرير للحضور وبعدها تجول الحاضرون في المعرض واستمعوا لشرح مفصل عن قصة كل صورة ودلالتها.

كما عبر صاحب السمو راعي الحفل عن سعادته وإعجابه بالصور الرائعة التي اشتمل عليها المعرض وعكست جمال ولاية الرستاق العريقة، كما قدمت فرقة الحصن للفنون الشعبية بعض الرزخات والأهازيج التي استمتع بها الحضور. وفي ختام قام نائب رئيس نادي الرستاق خالد بن سالم البسامي برفقة رئيس فريق الرستاق للتصوير مالك المعولي بتقديم هدية تذكارية لراعي الحفل.

كما عبر الشيخ سيف بن محمد اللمكي المشارك في افتتاح المعرض عن فخره بالمواهب المميزة التي ظهرت في الصورة الاحترافية التي اشتمل عليها معرض الرستاق من السماء حيث سيظل المعرض مفتوحا أمام الزوار طيلة الأيام الخمسة القادمة.