1169050
1169050
عمان اليوم

محافظ شمال الباطنة يشيد بمشاريع «منزل يؤويهم» بصحار

23 مارس 2019
23 مارس 2019

صحار- سيف بن محمد المعمري -

أكد سعادة الشيخ مهنا بن سيف اللمكي محافظ شمال الباطنة أثناء زيارته الميدانية للمشاريع الخيرية الإسكانية التي يقوم بها فريق تكافل صحار الخيري الاجتماعي ضمن مشروع «منزل يؤويهم» على أهمية تلك المشاريع التي ينفذها الفريق بإشراف لجنة التنمية الاجتماعية بولاية صحار.

وقال سعادته: لقد أثلج صدري ما رأيته من مشاريع إسكانية وخيرية ودعم مادي للأسر المعسرة والأيتام وغيرها من الأعمال الخيرية المختلفة، وهذا ليس بغريب على أبناء المجتمع العماني المترابط والمتماسك والذي يشعر باللحمة الوطنية والأخوة الدينية، وبهذه المناسبة السعيدة يسرني أن أبعث بباقات من الشكر والعرفان مقرونة بالدعاء لتلك الأيادي البيضاء التي ساهمت وتُساهم في خدمة المحتاجين والمعسرين من إخوانهم على تراب هذا الوطن الغالي، كما أتقدم بجزيل الشكر إلى إدارة فريق تكافل صحار الخيري على ما يقوم به من أعمال تطوعية وجهد ونشاط إنساني كبير، وكذلك لا أنسى الداعمين والمساهمين من الجهات الحكومية والخاصة.

وكان سعادة الشيخ محافظ شمال الباطنة ويرافقه سعادة الشيخ علي بن أحمد بن مشاري الشامسي والي صحار رئيس اللجنة الاجتماعية بالولاية، ومدير الهيئة العمانية للأعمال الخيرية ومجموعة من مسؤولي الدوائر الحكومية وشيوخ وأعيان الولاية قاموا بالوقوف على عدد من المشاريع التي ينفذها الفريق الخيري. حيث استمع سعادته والحضور إلى شرح مفصل عن مشروع «منزل يؤويهم» والذي يتبناه الفريق منذ عام 2016 م، ويشمل المشروع بناء منزل جديد للأسر المستحقة، وكذلك المساهمة في بناء بعض البيوت والترميم والصيانة للبعض الآخر.

وشملت الزيارة بعض المشاريع الإسكانية قيد الإنجاز في الوقت الحالي والوقوف على مراحل سير العمل والبناء المختلفة، كما تم زيارة مشروع منزل مكتمل وتم تسليم المنزل للأسرة المستحقة.