بعد غد.. افتتاح مؤتمر عُمان للعقار ومعرض عُمان للبناء والتشييد والتصميم الداخلي

مسقط في 23 مارس / العمانية / تبدأ بعد غد /الاثنين/ أعمال مؤتمر عُمان للعقار ومعرض عُمان للبناء والتشييد والتصميم الداخلي بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض تنظمهما كل من شركة أعمال المعارض العُمانية (عُمان إكسبو) والجمعية العقارية العُمانية ويستمران 3 أيام.

يرعى افتتاح أعمال المؤتمر والمعرض معالي الشيخ سيف بن محمد الشبيبي وزير الإسكان.

ويهدف كل من المؤتمر والمعرض إلى توفير الفرصة المناسبة للشركات المحلية والدولية لتحقيق أكبر قدر من الفائدة للعارضين والزائرين للاطلاع على سوق العقار العُماني والاستفادة من الفرص المتاحة به.

ويستعرض معرض العقار كل ما يتعلق بالفرص المتاحة في سوق العقار العُمانية في مختلف الاستخدامات السياحية منها والتجارية والصناعية والسكنية مما يعد فرصة حقيقية للاطلاع على كل ما يتوفر بالسوق المحلية من منشآت عقارية حديثة متاحة للبيع والاستثمار والتأجير.

ومن المتوقع أن تشهد فعاليات المعرض والمؤتمر إقبالًا كبيرًا من قبل أصحاب الأعمال بسوق العقار نظرا للنقلة النوعية التي شهدها قطاع العقار في السلطنة هذا العام.

وسيشارك في “مؤتمر عُمان للعقار” عدد من خبراء العقار المحليين والدوليين يفوق 25 محاضرا ويتجاوز عدد المشاركين فيه 400 مشارك من القطاعين العام والخاص.

ويناقش المؤتمر عدة موضوعات تتمحور حول توقعات سوق العقار العُمانية وبناء المستقبل والمدن السعيدة والتخطيط الحضري المستقبلي إضافة إلى تنفيذ عدد من حلقات العمل حول إدارة المخاطر في مشاريع البناء ومراجعة التكاليف وغيرها من الموضوعات.

وتشارك في “معرض عُمان للبناء والتشييد والتصميم الداخلي” 400 شركة منها 225 شركة محلية و175 شركة عالمية من مختلف دول العالم منها (المانيا وإيطاليا والمملكة المتحدة وتركيا والصين وإيران والكويت).

جريدة عمان

مجانى
عرض