عمان اليوم

« مصيرة الخيري» يعقد اللقاء السنوي للفريق

22 مارس 2019
22 مارس 2019

عقد فريق مصيرة الخيري بولاية مصيرة في محافظة جنوب الشرقية اللقاء السنوي للفريق بحضور سعادة الشيخ طلال بن سيف الحوسني والي مصيرة ورئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالولاية، وذلك بقاعة الاحتفالات بمقر نادي مصيرة الرياضي .

وأوضح سعادته في مستهل حديثه الأدوار التي يقوم بها الفريق في تقديم خدماته المتنوعة للمجتمع، مشيرا إلى ضرورة التعاون والتكاتف مع الفريق في تقديم كل ما يخدم الولاية وقاطنيها في مختلف المجالات التي يتبناها الفريق، مؤكدا سعادة الشيخ والي مصيرة بأن جميع قطاعات الولاية وأفراد المجتمع المحلي سيكونون داعمين ومشاركين مع الفريق في تنفيذ خططه التطوعية والتطويرية والخدمية خلال المرحلة القادمة .

من جانبه أشار سليم بن مسلم الساعدي رئيس الفريق إلى أن الفريق ومنذ تدشينه حقق العديد من النجاحات والإنجازات التي لامست حياة المواطن والمقيم في الولاية، حيث لم يتأت ذلك إلا من خلال التعاون والتكاتف بين الجميع، مضيفا: أن ما تحقق خلال العام المنصرم يجعلنا أمام مسؤولية مواصلة النجاح في الجوانب التطوعية والخدمية بالولاية .

تضمن اللقاء الذي أداره حمود بن حميد الجامعي استعراض أعمال الفريق خلال ٢٠١٨ وما تم إنجازه من برامج ومشاريع وفعاليات، بالإضافة إلى استعراض خطة العام الحالي، وفِي الختام فتح باب النقاش والاقتراحات والملاحظات للأعضاء والحضور.