55554
55554
الرياضية

تغييرات كبيرة في تشكيلة نهائي البطولة الماليزية

22 مارس 2019
22 مارس 2019

أكد مدرب المنتخب الوطني الهولندي اروين كومان عن تغييرات كبيرة في التشكيلة التي ستخوض اليوم مباراة النهائي في دورة ماليزيا الودية أمام منتخب سنغافورة على لقب كاس البطولة التي تقيمها ماليزيا سنويا بمشاركة منتخبها الأول وبعض المنتخبات الآسيوية.

حقق الأحمر الفوز بنتيجة كبيرة في أول ظهور له في البطولة على حساب منتخب أفغانستان بخماسية نظيفة منحته بطاقة العبور إلى المباراة النهائية التي سيحصل الفائز فيها اليوم على لقب البطولة الودية التي تقام في أيام الفيفا.

تمثل مواجهة اليوم فرصة لتحقيق أول لقب تحت قيادة مدربه الهولندي الجديد اروين كومان الذي تم التعاقد معه الشهر الماضي خلفا لمواطنه بيم فيربيك الذي استقال من منصبه عقب قيادته للمنتخب الوطني في نهائيات أمم آسيا 2019.

عاد المنتخب الوطني للتدريبات عقب مواجهة أفغانستان وأدى أمس الأول مرانا خفيفا للاعبين وضع خلاله الجهاز الفني البصمات الأخيرة ووقف على العناصر الجاهزة لتكون ضمن التشكيلة التي ستظهر اليوم في مواجهة أفغانستان

ويرى كومان أن المشاركة في الدورة الماليزية تمثل فرصة طيبة له وهو يبدأ مشواره مع المنتخب الوطني وذلك لمشاهدة اللاعبين والوقوف على مستوياتهم الفنية.

يسعى المدرب الهولندي بجدية لتدشين مشواره بلقب الدورة الماليزية وعبر عن ذلك صراحة بقوله: سيكون من الجيد الفوز بلقب البطولة الذي يراه حافزا له وللاعبين وأعضاء الجهاز الفني لمواصلة العمل الجيد والتركيز في المستقبل على تحقيق أفضل النتائج واصطياد كافة الأهداف التي تمثل طموحات الجماهير العمانية.