الرياضية

السعيدي يفوز بسباق الدراجات.. والهنائي بماراثون الجري في لوى

21 مارس 2019
21 مارس 2019

فاز عبدالرحمن بن عبدالله السعيدي بالمركز الأول في سباق الدراجات الهوائية الذي أقامته بلدية لوى عصر أمس الأول بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمياه كما فاز المتسابق أحمد بن محمد الهنائي بماراثون الجري.

وتقدم راعي المناسبة المكرم الشيخ أحمد بن خلفان الغفيلي عضو مجلس الدولة ركب المتسابقين من باب إعطاء المشاركين الدافع المعنوي الكبير.

وبلغ طول السباقين 6 كيلومترات وسلك المتسابقون طريق الباطنة الساحلي المار في أحرام الولاية من الشمال إلى الجنوب حتى الوصول إلى حصن لوى العريق نقطة النهاية.

واستقطب السباقان 130 مشاركًا من مختلف الأعمار مثلوا المدارس والفرق الأهلية التابعة لنادي السلام والفرق التطوعية.

وتنوعت فقرات الختام، حيث استمتع الحضور بالمسابقة المائية وفقرة همبل البوش التي تم تأديتها على ثلة من الهجن بالإضافة إلى استعراض ثلة من الفرسان على ظهور الخيل.

وقام راعي المناسبة بتكريم العشرة الأوائل في سباق الدراجات الهوائية التي ظفر المتسابقون بها على التوالي وهم: عبدالرحمن بن عبدالله السعدي، ويوسف بن سبيت المقبالي، وخليفة بن خلفان المعمري، وعبدالرحمن بن حمد الغفيلي، وسليمان بن علي المعمري، وعمار بن عبدالله المانعي، وأحمد بن عبدالله المانعي، وعامر بن خليل المعمري، وأحمد بن سالم الغفيلي.

وطال التكريم الفائزين بالمراكز ذاتها في ماراثون الجري وهم: أحمد بن محمد الهنائي، ووليد بن محمد الرجيبي، وخليفة بن حمدان المعمري وعبد العزيز بن حامد المسلمي، والمتسابقة إسراء بنت حسن المعمرية، ثم سيف بن عبدالله المقبالي، وخلفان بن عبدالله الكشري، والحسين بن عامر اليحيائي، وراشد بن علي المعمري، وعلي بن سلطان الكشري.

وتم تقديم التكريم بهدايا رمزية لجميع المشاركين في مبادرة من راعي المناسبة.

وقال المكرم الشيخ أحمد بن خلفان الغفيلي عضو مجلس الدولة: كان التفاعل كبيرًا من المتسابقين، والفعاليتان أوجدتا أجواء رائعة عرّفت المجتمع بأن هناك اهتمامًا كبيرًا بالمياه وأضفتا روحًا من المرح والإثارة والمتعة ونهنئ الفائزين الذين بذلوا الجهد الكبير في قطع المسافة المحددة في زمن قياسي.