1166957
1166957
الرئيسية

ابن علوي والزياني يبحثان تفعيل اجتماعات اللجان الفنية والوزارية لمجلس التعاون

20 مارس 2019
20 مارس 2019

السلطنة تقدم الدعم الكامل لـ «الهيئة الاستشارية» -

العمانية: عقدت الهيئة الاستشارية للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية أمس اجتماعها الأول لدورتها الثانية والعشرين بمقر مكتب شؤون الهيئة الاستشارية بمسقط.

وأكد معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية خلال افتتاح أعمال الاجتماع أن السلطنة تقدم كل الدعم الكامل لإنجاح هذه الاجتماعات بكل الوسائل المتاحة.

من جانبه أكد معالي الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية على الدور الإيجابي والفاعل للهيئة الاستشارية في مسيرة العمل الخليجي المشترك منذ تأسيسها بما قدمته من دراسات قيمة بلغ مجموعها 44 دراسة، تضمنت 997 توصية ومرئية في كافة المجالات والميادين تخدم تعزيز التكامل الخليجي.

وقد استقبل معالي الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية بمكتبه بديوان عام الوزارة أمس معالي الدكتور أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وجرى خلال اللقاء بحث الأمور المتعلقة بالمسيرة المباركة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية والجهود المبذولة لتفعيل اجتماعات اللجان الفنية والوزارية في ظل رئاسة السلطنة للدورة الحالية بما يحقق المزيد من التكامل والترابط بين دول وشعوب مجلس التعاون.