عمان اليوم

«انطلاقة نحو المستقبل» ندوة بينقل

20 مارس 2019
20 مارس 2019

ينقل- آمنة العلوية -

أقيمت بقاعة مكتب والي ينقل ندوة بعنوان «انطلاقة نحو المستقبل» لصفوف الثاني عشر بالولاية، وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ سيف بن عبدالله بن سالم المعمري والي ينقل وبحضور الشيخ سعود بن سيف المعولي نائب والي ينقل وأعضاء مجلس أولياء الأمور بالولاية وعدد من المعلمين والمعلمات.

تم إلقاء محاضرات تحفيزية ملهمة للطلاب وعرض بعض من التجارب الواقعية وشرح عدد من القصص الحقيقية، تناولت بعض من المعاني التي قد تكون سببا في تعديل مسار الحياة المستقبلية وتعيد بناء مفاهيم السعادة وطرق التفكير والإبداع عن طريق دعم النفس بشكل مستمر لتحقيق الحلم وإبقاءه مشتعلا.

قدم المحاضرة التحفيزية الأولى سالم بن سليم بن سعيد العلوي أخصائي أنشطة بمدرسة زيد بن حارثة للتعليم الأساسي وجاءت الثانية للدكتور سلطان بن مبارك بن حميد الوحشي الحاصل على دكتوراه في الإشهار والتواصل الإعلامي ومحاضر بكلية البريمي الجامعية بعنوان التفكير الإيجابي والنجاح، بينما عرض سيف بن مسلم العلوي أحد أولياء الأمور تجارب حية لحياته العلمية والعملية.

وفي الختام قام سعادة الشيخ والي ينقل بتكريم المشاركين، شاكرا لهم حسن تعاونهم، متمنيا لهم الاستمرار في العطاء في مجال التعليم والتحفيز.