الرياضية

الأولمبي يضع اللمسات الأخيرة للنيبال في اسابير

20 مارس 2019
20 مارس 2019

أصدرت اللجنة المنظمة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، والتي تستضيفها قطر في الفترة من 22 إلى 26 مارس الجاري، وتضم المنتخب الوطني والمضيف قطر ونيبال وأفغانستان برنامج المباريات والتدريبات لجميع المنتخبات التي اكتمل وصولها إلى الدوحة للدخول في أجواء المنافسة. وحددت اللجنة المنظمة ملاعب اسابير والنادي العربي ونادي معيذر وذلك على حسب برنامج الجهاز الفني بقيادة المدرب حمد العزاني الذي يتضمن تدريبات صباحية ومسائية مع بعض فترات الراحة في الأيام التالية للمباريات.

وعلى ضوء برنامج التدريبات سيبدأ المنتخب الأولمبي تدريباته في الرابعة والنصف عصر اليوم على ملعب اسابير.

وحددت اللجنة المنظمة للتصفيات ملعب اسابير ليشهد أول مباراة للأولمبي في البطولة أمام منتخب النيبال يوم غد ثم سيقابل أفغانستان على ملعب اسابير ذاته وكذلك مباراة مباراته الثالثة والأخيرة أمام الأولمبي القطري يوم 26 الشهر الجاري.

الجدير بالذكر أن بعثة الأولمبي وصلت الدوحة بكامل نجومها في القائمة التي ضمت 24 لاعبًا سوف يعتمد عليهم الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني حمد العزاني ومساعده محسن درويش وبدر الميمني، في التصفيات التي يأمل من خلالها التأهل إلى النهائيات. وضمت القائمة كلا من: سلطان سعيد ويوسف الشيادي وسعود الحبسي وصلاح اليحيائي وعمران الحيدي وعمار الشيادي وعمار الرشيدي ومحسن الغساني ومعتصم المحيجري وإبراهيم المخيني وثويني حديد وأحمد المطروشي وعلي الهنائي وعصام الصبحي وأرشد العلوي وعبدالرحمن المشيفري وزاهر الأغبري ويوسف المالكي وبندر مشعل ومروان طلال وأسعد العوادي والقذافي المحروقي ومحمد الغافري ويوسف الغيلاني.