1165232
1165232
الاقتصادية

ندوة بمحافظة الوسطى تناقش الأخطاء الشائعة في البناء

19 مارس 2019
19 مارس 2019

هيماء- خالد الجنيبي -

نفذت غرفة تجارة وصناعة عمان فرع محافظة الوسطى ممثلة في لجنة التطوير العقاري ندوة الأخطاء الشائعة في البناء بقاعة الغرفة.

بدأت الفعالية بافتتاح معرض للدفاع المدني ووزارة الإسكان اشتمل على المعدات المستخدمة في سلامة المباني، بعدها قدمت أوراق العمل في الندوة.

أقيمت الندوة تحت رعاية محافظ الوسطى سعادة الشيخ معضد بن محمد اليعقوبي وبحضور نائب رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس مجلس إدارة الغرفة بالمحافظة الدكتور سالم بن سليم الجنيبي وعدد من المسؤولين الحكوميين والعسكريين ومن القطاع الخاص وعدد من الاستشاريين في مجال البناء والمقاولين.

وقدمت أوراق العمل في الندوة من قبل الجهات الحكومية المشاركة كالمديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه بمحافظة الوسطى والمديرية العامة للإسكان بالمحافظة والدفاع المدني بالمحافظة ومكتب القرشوبي للاستشارات الهندسية تناولت الأوراق الأخطاء الفنية التي تحدث في البناء وتحتاج إلى الحلول من قبل هذه الجهات الحكومية والمقاول والاستشاري وتم تسجيل عدة نقاط مطروحة ومتفق عليها من الجميع لرفعها لمجلس إدارة الفرع للنظر بها ولرفعها للجهات المسؤولة، وفي ختام الندوة فتح باب النقاش أمام الحضور لطرح الأسئلة على مقدمي الأوراق والردود على استفساراتهم وفي ختام الندوة كرم راعي المناسبة المشاركين ومنظمي الندوة.