الرياضية

وزير النفط والغاز يرعى نهائي الكأس

19 مارس 2019
19 مارس 2019

بتكليف من حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - يرعى معالي الدكتور محمد بن حمد الرمحي وزير النفط والغاز المباراة النهائية على كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم لكرة القدم ٢٠١٩م.

وأكد فهد بن عبدالله الرئيسي مدير عام الرعاية والتطوير الرياضي بوزارة الشؤون الرياضية - رئيس اللجنة المشرفة على المباراة النهائية لكأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم لكرة القدم ٢٠١٩ أن المباراة ستقام يوم الخميس الموافق ١١ إبريل المقبل بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر والتي سوف تجمع نادي فنجاء مع نادي صور.

وسوف تعقد غدا اللجنة المشرفة على المباراة النهائية اجتماعا مع الاتحاد العماني لكرة القدم لمناقشة كافة الجوانب المتعلقة بالمباراة النهائية حتى يتم إخراج هذا الحدث بالصورة المشرّفة للكأس الغالية.

وكان فنجاء وصور قد تأهلا إلى المباراة النهائية، حيث تأهل فنجاء إلى المباراة النهائية بفوزه على السلام 3/‏‏1 ونادي عمان 5/‏‏2 وفاز 3/‏‏2 ذهابًا وتعادل معه سلبا إيابًا وعلى مرباط 3/‏‏2 ذهابا و4/‏‏صفر إيابا. أما فريق صور فقد تأهل بعد فوزه على دبا 1/‏‏صفر، وبدية 1/‏‏صفر، وتعادل مع السيب 1/‏‏1 ذهابًا وسلبيًا إيابًا، وفاز على مجيس 4/‏‏2 ذهابًا و2/‏‏صفر إيابًا.