عمان اليوم

منح تدشن حملة «مظلتي أمان وجمال» الميدانية التوعوية

18 مارس 2019
18 مارس 2019

منح - هلال السليماني -

دشنت بلدية منح فعاليات حملة «مظلتي أمان وجمال» الميدانية التوعوية للتعريف بلائحة تنظيم إقامة مظلات السيارات أمام المنازل خارج حدود قطعة الأرض وأهمية تطبيق الاشتراطات الفنية الواردة في اللائحة وتعزيز الرقابة الميدانية في هذا الجانب من خلال الالتزام بتطبيق الاشتراطات الفنية للمظلات. وتستهدف الحملة أصحاب المنازل والمنشآت المنفذة لهذه الأعمال والتوعية العامة لكافة شرائح المجتمع.

ومن هذا المنطلق نفذت البلدية ممثلة بقسمي التوعية والإعلام وقسم الشؤون الفنية العديد من المحاضرات واللقاءات التوعوية والمناشط منها محاضرة بمدرسة المعرى لتحفيظ القرآن الكريم للأمهات قدمتها مهندسة البلدية وتم خلالها التعريف باللائحة وتوضيح أهم البنود الفنية الواجب توافرها في المظلة مع تقديم عرض مرئي توضيحي.

كما قدمت البلدية حلقة نقاشية بمدرسة الشيخة نظيرة الريامية للمعلمات والإداريات وتم خلالها توزيع المنشورات التوعوية. ولتوعية أصحاب الورش المصنعة للمظلات نفذ قسم الشؤون الفنية العديد من الزيارات واللقاءات التوعوية لأصحاب تلك الورش لتعريفهم بالاشتراطات الفنية اللازمة عند تصنيع مظلات السيارات خارج حدود قطعة الأرض، كما شارك موظفو التوعية والإعلام في المعرض التوعوي الذي نظمته جمعية المرأة العمانية بولاية منح بقاعة مكتب والي منح واستهدف أفراد المجتمع وتم خلاله التعريف بالحملة وتوزيع المنشورات التوعوية، وقام قسم التوعية والإعلام أيضا ببث الرسائل التوعوية عن الحملة عبر تطبيق ولاية منح.