1163787
1163787
الاقتصادية

إنجـاز 95% من مشروع مقر «عمانتل» بمدينــة العرفان

18 مارس 2019
18 مارس 2019

كشفت الشركة العمانية للتنمية السياحية «عمران» عن إنجاز ما نسبته 95% من العمليات الإنشائية بمشروع المقر الرئيسي الجديد لشركة عمانتل الواقع في مجمع الأعمال بمدينة العرفان، وأنه من المقرر تسليم المشروع في منتصف العام 2019.

جاء ذلك إثر الزيارة الميدانية التي قام بها بيتر واليكنوسكي الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للتنمية السياحية «عمران» وطلال بن سعيد المعمري، الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للاتصالات «عمانتل»، وبحضور عدد من المسؤولين من الشركتين، حيث تم إطلاعهم على تقدم الأعمال في المشروع.

يعد هذا المشروع المصمم بشكل فريد - والذي قامت بتطويره شركة عمران وشارك في تصميمه إستشاريون دوليون - أول المشاريع المنفذة في مجمع الأعمال بمدينة العرفان، والتي تم تطويرها وفق أعلى مقاييس الإستدامة للأبنية الخضراء.

وعقب الجولة في مختلف مرافق المبنى، صرح بيتر واليكنوسكي، الرئيس التنفيذي لشركة عُمران، أن المشروع يؤكد على الدور الريادي لشركة عمران في تطوير مشاريع مبتكرة في جميع أنحاء البلاد. مردفا «نثني على فريق المشروع لتفانيهم في تنفيذ هذا المشروع وفق أعلى مستويات الجودة والصحة والسلامة وتحقيق 10 مليون ساعة دون أي إصابات».

وأوضح واليكنوسكي أن المقر الجديد لشركة عمانتل سيساهم في دعم خطط التطوير المستقبلية لشركة عمران في مجمع الأعمال بمدينة العرفان، وجذب القطاع الخاص المحلي والمستثمرين للمشاركة في تطويره.

وقال طلال المعمري، الرئيس التنفيذي لشركة عمانتل إن المقر الرئيسي لشركة عمانتل الواقع في مجمع الأعمال بمدينة العرفان هو تجسيد حقيقي لما تمثله الشركة بصفتنا المزود الأول والمتكامل للاتصالات في السلطنة، موضحا ان الشركة تضع معايير الجودة والاستدامة والابتكار في صميم عملها. معربا عن ثقته بأن المقر الجديد سيمهد الطريق لتلبية جميع احتياجات الاتصالات لمشتركينا.

يتكون المقر الجديد لشركة عمانتل من مجموعة من المرافق للموظفين والمشتركين، ويوفر تجربة جديدة للزوار بمكونات فنية تعزز الانسجام والتواصل .

ويعكس المشروع الذي عكف على وضع رؤيه تصميمه كل من شركة عُمران وشركة عمانتل ، التقدم المعماري والتقني في مجال الاتصالات، إلى جانب تحقيق جوانب الكفاءة والاستدامة والجودة بشكل عام. ويأخذ الشكل الخارجي شكلاً إبداعياً مستوحى من المصر العماني، حيث تحاكي تفاصيله تدرجات وخطوط العمامة العمانية، مما يشكل نموذجًا يعبرعن مكنونات وهوية سلطنة عمان وصرحاً مؤسسياً فريداً في العاصمة مسقط.