الأولى

20 شركة فرنسية تبحث الاستثمار بالدقم

16 مارس 2019
16 مارس 2019

وفد تجاري يؤكد أن المنطقة تمتلك رؤية للتطور والنمو -

أكد فريدريك سانشيز رئيس جمعية المشروعات الفرنسية أن الدقم منطقة بها الكثير من الفرص والإمكانيات التي يمكن ان نكون جزءا من تطويرها، حيث انها تمتلك رؤية واضحة نحو التطور والنمو، كما أن بها العديد من الفرص الاستثمارية في قطاع النفط والغاز.

وقال خلال زيارته على رأس وفد تجاري فرنسي، نمتلك قرابة 20 شركة فرنسية يمكنها الاستفادة من فرص الأعمال بهذا القطاع وعقد شراكات مع الشركات العمانية، كما أن هذه الزيارة مكنتنا أيضا من الالتقاء بعدد من المؤسسات العمانية في مسقط والاطلاع على إمكانية توسيع حجم الأعمال في السلطنة بشكل عام.

مشيرا إلى أن اللقاءات الثنائية كانت مفعمة بالإيجابية وأعتقد أن المستثمرين الفرنسيين سيقدمون على الاستثمار في المنطقة. وأكد أن اللقاءات التي تمت مع مسؤولي هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم كانت ناجحة، وقال: إن الزيارة أتاحت لنا التعرف عن قرب على المنطقة ومزاياها الاستثمارية.

واطلع الوفد التجاري الفرنسي خلال زيارته للدقم على المجسم الشامل للمنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم، كما قام بزيارة شركة عمان للحوض الجاف، وميناء الدقم، ومصفاة الدقم، والمنطقة السياحية، وعدد من المناطق الاستثمارية الأخرى.