1160347
1160347
الرياضية

منتخب الشواطئ يلاقي الإمارات في نصف نهائي كأس آسيا.. اليوم

14 مارس 2019
14 مارس 2019

بعد تجاوزه للبحرين بخماسية -

يلتقي منتخب الشواطئ لكرة القدم اليوم أمام الإمارات في نصف نهائي كأس آسيا للكرة الشاطئية المقامة حاليا في مدينة بتايا التايلاندية، وسيتأهل الفائز منهما إلى المباراة النهائية ونهائيات كأس العالم للكرة الشاطئية 2019 في باراجواي والخاسر يخوض مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وكان منتخب الشواطئ قد تأهل إلى الدور قبل النهائي بعد فوزه على البحرين 5-3 أمس على ملعب بالي هاي، ضمن ربع نهائي بطولة آسيا للكرة الشاطئية 2019 في تايلاند.

وسجل خالد العريمي (1 و27) ومشعل العريمي (4) وسامي البلوشي (9) ويحيى العريمي (34) أهداف منتخبنا، في حين أحرز محمد درويش (1) وراشد جمال (9) ويحيى العريمي (14 بالخطأ في مرمى فريقه) أهداف البحرين. جاءت بداية المباراة قوية ومثيرة، حيث افتتح منتخب البحرين التسجيل في الدقيقة الأولى عبر تسديدة قوية من محمد درويش، قبل أن يدرك منتخب الشواطئ التعادل بعد ثوان قليلة عن طريق خالد العريمي.

ثم سجل منتخبنا الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة عبر تسديدة مشعل العريمي بعيدًا عن متناول الحارس سيد محمد عباس، لكن المنتخب البحريني عاد وسجل التعادل عن طريق راشد جمال من ضربة حرة مباشرة (9). ولم تدم فرحة لاعبي البحرين طويلًا، حيث عاد منتخبنا وسجل الهدف الثالث في الدقيقة التاسعة أيضًا بواسطة سامي البلوشي، قبل أن تتدخل العارضة مرتين لترد محاولتي البلوشي وجلال السناني. مع انطلاق الشوط الثاني نجح منتخب البحرين في تسجيل هدف التعادل عندما حاول يحيى العريمي إعادة الكرة للحارس أمجد الحمداني لكن الكرة تحولت بالخطأ داخل مرمى فريقه (14). وسنحت لكلا الفريقين أكثر من فرصة للتسجيل في الدقائق المتبقية من الشوط الثاني، ولكن حارسي المرمى نجحا في التصدي لهذه المحاولات.

وفي الشوط الثالث نجح منتخبنا في تسجيل الهدف الرابع عن طريق خالد العريمي إثر مجهود فردي مميز (27)، قبل أن يضيف يحيى العريمي الهدف الخامس في الدقيقة 34. وكان منتخب الشواطئ قد تصدر الدور الأول، وترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، حيث فاز على العراق 6-3 وعلى إيران 4-3. في المقابل حصل منتخب البحرين على المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، حيث فاز على قطر 5-2 وعلى الكويت 5-2 وخسر أمام اليابان 2-6.