1160593
1160593
غير مصنف

الكونجرس العالمي بسنغافورة يقدم "جائزة القيادة المتميزة" لجلالة السلطان

14 مارس 2019
14 مارس 2019

سنغافورة - العمانية: قدم مؤتمر الكونجرس العالمي الأول للتراث البحري "جائزة القيادة المتميزة" لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - تقديرًا لجلالته على اهتمامه السامي بتراث السلطنة البحري، وتعزيز مكانتها البحرية على الخارطة الدولية؛ حتى غدت نقطة وصل بين الدول والشعوب، واعترافًا بإسهامات جلالته في تشكيل فهم عالمي لأهمية التراث البحري في عالم اليوم.

وقد تسلَّم الجائزة المقدمة لجلالته معالي الدكتور أحمد بن محمد الفطيسي وزير النقل والاتصالات خلال الحفل الذي أقيم اليوم بالتزامن مع فعاليات المؤتمر المقام في سنغافورة بحضور أكثر من ٣٠٠ مشارك يمثلون الحكومات والمنظمات الدولية والإقليمية والمؤسسات العالمية المتخصصة في الشؤون البحرية إضافة إلى شركات النقل البحري والتأمين وممثلي الموانئ البحرية والمراكز التعليمية البحرية والمتاحف والخبراء المتخصصين في الشؤون البحرية.

ويأتي تنظيم مؤتمر الكونجرس العالمي الأول للتراث البحري بالتعاون مع الكونجرس الدولي للمتاحف البحرية والغرفة الدولية للشحن والمنظمة البحرية الدولية واتحاد شمال أمريكا لحماية البيئة البحرية.

كما تأتي إقامته في سنغافورة تزامنا مع الذكرى السنوية الـ 200 لتأسيس الدولة السنغافورية الحديثة التي تعتبر مركزًا عالميًا رئيسيًا للشحن والتمويل والتجارة.