13032019_011943_0
13032019_011943_0
غير مصنف

المعرض الدولي للصناعات الحرفية يختتم فعالياته في دورته الثانية والحرفيين

13 مارس 2019
13 مارس 2019

العمانية : اختتمت اليوم (الأربعاء ) فعاليات المعرض الدولي للصناعات الحرفية في دورته الثانية بحدائق الصحوة بولاية السيب بمشاركة أكثر من تسعة وأربعين حرفيا على مستوى الأفراد والهيئات والمنظمات يمثلون سبع عشرة دولة من مختلف دول العالم ، وذلك بالتزامن مع احتفالات السلطنة بيوم الحرفي العُماني السادس عشر.

وشهد المعرض إقبالا من الزوار تجاوز أكثر من 50 ألف زائر على مدى أربعة أيام ، ويعد المعرض من أهم مبادرات الهيئة التي تدعم الحرفيين وتهيئ لهم مسببات تطوير الإنتاج والاستثمار الحرفي.

وأسهم المعرض الدولي للصناعات الحرفية والذي يأتي بتنظيم من الهيئة العامة للصناعات الحرفية بالتعريف بالإبداعات الحرفية العمانية بطريقة راقية وفي نفس الوقت عزز من قيمة الحرفيين ويجعلهم في مقدمة المهتمين بالابتكار والمواهب الإبداعية.

وتسعى الهيئة العامة للصناعات الحرفية الى تنظيم المعرض بشكل سنوي من أجل تنمية وتطوير المنتجات الحرفية وتسويقها بطريقة تتناسب ومتطلبات السوق الى جانب الاستفادة من التجارب العالمية الناجحة في الإدارة والإنتاج والتسويق الحرفي بهدف تحقيق تكامل مؤسسي دولي للنهوض بقطاع الصناعات الحرفية لدى مختلف الدول مع

تعزيز ثقافة العمل الحر ، وإتاحة الفرص لعرض المواهب والطاقات بصورة مبتكرة التي ترقى إلى مستوى الإبداع.