الرياضية

بدلاء الأولمبي في اختبار قرغيزستان.. اليوم

10 مارس 2019
10 مارس 2019

يلعب المنتخب الأولمبي التجربة الثانية أمام منتخب قرغيزستان اليوم وذلك في إطار خطة الإعداد للمشاركة في التصفيات الأولمبية التي تقام في العاصمة القطرية الدوحة ويلعب المنتخب في مجموعة تضم قطر والنيبال وأفغانستان.

وكانت التجربة الأولى قد انتهت بالتعادل السلبي واختبر الجهاز الفني عددا من العناصر بهدف الوقوف على التشكيلة الأساسية التي ستلعب أولى المباريات في التصفيات الأولمبية أمام منتخب النيبال في الـ 22 من الشهر الحالي ومن ثم يلعب مع أفغانستان في الـ 24 ويلتقي مع المنتخب القطري في الـ 26.

وتقام مباراة اليوم في الساعة الخامسة والنصف بالملعب الرئيسي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر ويسعى الجهاز الفني إلى تجربة عناصر بديلة بعد أزمة الإصابات التي تعرض لها الفريق ومن بينهم صلاح اليحيائي (ظفار) ومحسن الغساني (السويق) ومرشد العلوي (الشباب) ومروان طلال (النصر) ومعتصم مبارك (العروبة) .

وشهدت خطة الإعداد تجارب قوية أمام منتخبات الكويت والإمارات والسعودية وإيران والأردن وقيرغزستان ويسعى إلى الظهور بمستوى مشرف في التصفيات الأولمبية بعد رحلة إعداد مثالية منذ بدأ الاستعداد وأصبحت الكرة في ملعب المنتخب في ظل وجود منتخبات من المستوى الثالث باستثناء المنتخب القطري المنافس الأقوى في المجموعة.