1154681
1154681
الرياضية

الريامي يتوج بلقب بطل أبطال منافسات الفيزيك

09 مارس 2019
09 مارس 2019

وسط حضور جماهيري كبير على مدرجات الصالة الرئيسة لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر شهدت منافسات الفيزك ضمن بطولة عمان السادسة عشرة لبناء الأجسام مشاركة مشاركة 60 عارضا، وسجلت خلالها منافسة قوية ومثيرة بين المشاركين.

وكشفت المنافسات عن مواهب واعدة جديدة في مختلف الأوزان لرفد المنتخب الوطني للعبة، وذلك في المنافسات التي أقيمت بحضور الدكتور عادل فهيم السيد مساعد رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام رئيس الاتحاد العربي الشيخ فهد بن حمد العامري من الداعمين لهذه الرياضة، والدكتور سالم بن سعيد البحري رئيس اللجنة العمانية لبناء الأجسام والشيخ سلطان الغانم رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال، وأعضاء اللجنة وعدد من محبي اللعبة.

وبعد منافسات قوية وحامية بين العارضين في مختلف مراحل المسابقة توج محمد الريامي بطل الأبطال في منافسات الفيزيك، ضمن منافسات بطولة عمان المفتوحة ال ١٦ لبناء الأجسام، وحقق اللاعب مروان الوهيبي جائزة أفضل عارض، وفي منافسات طول حتى ١٧٠سم حقق منصور بن علي المقبالي المركز الأول وحل مروان بن مرهون الوهيبي في المركز الثاني ومحمد بن نبيل البلوشي في المركز الثالث.

وفي منافسات طول حتى ١٧٤سم توج محمد بن عبدالله الريامي بالمركز الأول ونال إبراهيم بن أحمد البلوشي المركز الثاني وسيف بن عبدالله الحربي بالمركز الثالث.

وفي منافسات طول حتى ١٧٨سم حقق علاء بن جاسم البحراني المركز الأول وحل إبراهيم بن ظافر الغافري في المركز الثاني وعمران بن عبدالله الظفري في المركز الثالث.

وفي منافسات طول فوق ١٧٨ حقق حسن بن محمد العجمي المركز الأول وسلطان بن سيف اليحيائي المركز الثاني ونايف بن عبيد السعدي المركز الثالث.

وفي منافسات ماسكيولار حقق ماجد بن سعيد العبري المركز الأول ومنتظر بن مهدي الشكري المركز الثاني وسالم بن سعيد المجيلي المركز الثالث.

وتتواصل المنافسات بإقــــــــامة منافسات بناء الأجســـــــام التي مـــــــــن المتوقع أن تسجل حضورا جماهيريا لافتا نظرا لما تحظى به اللعبة من عشق جماهيري كبير بين الشباب من مختلف محافظات السلطنة، وفي كل عام تسجل المنافسات الكثير من التحدي والقوة والإثارة بين العارضين الذين ينتظرون هذه اللحظات بفارغ الصبر من أجل ثبات قدراتهم الجسمية المختلفة.