1154678
1154678
الاقتصادية

سي سي إنيرجي توقع عقد إدارة الناقلات مع الصواري الدولية للاستثمار

09 مارس 2019
09 مارس 2019

بقيمة 69.195 مليون دولار أمريكي -

وقعت شركة الصواري الدولية للاستثمار ش.م.ع.م عقد عمل مع شركة سي سي إنيرجي ديفلوبمنت ش.م.ل ، بقيمة إجمالية بلغت (69.195.100) مليون دولار أمريكي، وقع الاتفاقية من جانب شركة الصواري الدولية للاستثمار ش.م.م الدكتور سالم بن سليم الجنيبي رئيس مجلس الإدارة ومن طرف شركة سي سي إنيرجي ديفلوبمنت المديرالتنفيذي والتر سيمبسون.

حيث تنص الاتفاقية على إسناد مشروع إدارة الناقلات لشركة الصواري الدولية للاستثمار في منطقة الامتياز بالمربعين 3 و4 وبفترة عقد مدتها 5 سنوات قابلة للتجديد.

وحول الاتفاقية قال الدكتور سالم بن سليم الجنيبي رئيس مجلس إدارة شركة الصواري الدولية للاستثمار ش.م.ع.م : بهذه الاتفاقية التي تم توقيعها مع شركة سي سي إنيرجي ديفلوبمنت تؤكد الشركة أعمالها اللوجستية في محافظة الوسطى . قدرتها وإمكانياتها على إدارة الكثير من المشاريع اللوجستية بكل مهنية وبأعلى جودة.

وأشار الدكتور سالم الجنيبي إلى أن العقد الذي يستمر5 سنوات سوف يعزز من أداء الشركة وخبرتها في تنفيذ الخدمات اللوجستية لكبرى المشاريع العاملة في قطاع النفط والغاز بالسلطنة، مضيفا: نثمن الثقة التي تمنحها شركة سي سي إنيرجي ديفلوبمنت لشركة الصواري الدولية والخدمات التي تقدمها وهو يأتي من مبدأ دعمها لشركات المجتمع المحلي.

وأشار الجنيبي إلى ان شركة الصواري الدولية للاستثمار رسمت خطتها وطموحها لأن تكون في الصدارة والتميز في تقديم الخدمات اللوجستية في مناطق الامتياز بمحافظة الوسطى، وسوف تحرص الشركة على مبدأ العمل بتوظيف الكوادر الوطنية العمانية وتدريبها للرقي بها إلى مستوى عال من الإنتاجية والجودة و الإتقان. وكذلك العمل بمعايير الجودة والسلامة في أماكن العمل و غرس ثقافة الأمن و السلامة في حياة الموظفين.

من جانبه قال سليم بن علي الحكماني الرئيس التنفيذي لشركة الصواري: « إن شركة الصواري الدولية للاستثمار هي شركة مملوكة 100 % للمساهمين من المجتمع المحلي من أبناء ولايتي محوت والدقم بمحافظة الوسطى وقد عملت منذ تأسيسها على التميز في تقديم الخدمات اللوجستية لكافة مشاريع النفط والغاز بمحافظة الوسطى. وأضاف: توقيع هذا العقد مع شركة سي سي إنيرجي ديفلومبنت يعد الثاني في مسيرة شركة الصواري الدولية حيث كان العقد الأول في إسناد أعمال لوجستية في المربعين 3و4 بقيمة 9 ملايين دولار أمريكي لمدة 3 سنوات ، والآن تم توقيع العقد الثاني لإدارة الناقلات لمدة خمس سنوات .

من جانبه قال والتر سيمبسون المدير التنفيذي بشركة سي سي إنيرجي ديفلوبمنت: إن العقد الذي تم إسناده لشركة الصواري هو بادرة تعاون ومبدأ شراكة مع شركات المجتمع المحلي ، وكلنا ثقة بأن هذه الشركات سوف تسهم في تقديم خدمات مميزة بمعايير عالمية وسوف يكونون شركاءنا في النجاح والتميز.