الرياضية

الدوري يعود الثلاثاء .. وتأكيد على تفادي التأجيل!

08 مارس 2019
08 مارس 2019

أكدت رابطة دوري المحترفين باتحاد كرة القدم حرصها الكبير على تنفيذ برنامج ما تبقى من مباريات الدوري دون أي تأجيل أو تعديل وذلك لضمان الاستقرار وتحقيق فرص العدالة لجميع الأندية المشاركة والتي تتباين أهدافها ما بين السعي للمنافسة على اللقب أو احتلال موقع متقدم في الترتيب العام أو تفادي الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

وكشفت عن أن بعض التعديلات التي تمت في الجولات الماضية في الدور الثاني كان سببها يعود لمشاركة السويق والنصر في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي والتي ودعها الأخير ولا يزال الثاني يواصل مسيرته فيها ولعب أولى مبارياته خلال الأيام الماضية.

وتوقفت مباريات الدوري في الأسبوع الماضي من أجل إفساح المجال لأداء مباراتي ذهاب المربع الذهبي لبطولة كاس الغالية.

ستعود مباريات الدوري لتستأنف الجولة الـ 18 عبر يومي الثلاثاء والأربعاء ويتوقع أن تشهد المباريات الندية والقوة في الأداء في ظل الحسابات الصعبة التي تواجه غالبية الأندية في منطقة الوسط وتجعلها في دائرة الخطر ومخاوف الهبوط.

يقترب فريق ظفار بشكل كبير من حسم لقب الدوري قبل بضعة أسابيع من نهاية المسابقة وستحدد مواجهته المقبلة أمام صور مدى قدرة الفريق على مواصلة النتائج الإيجابية وعدم منح أي فريق فرصة لعرقلته وتقليص فارق النقاط الكبير بينه وأقرب منافسيه.

وكانت رابطة الدوري وقفت على اكتمال تحضيرات الجولة المقبلة الفنية والإدارية وقامت بتعيين الحكام للمباريات بالتعاون مع لجنة الحكام.