1152840
1152840
المنوعات

اتفاقية شراكة بين جمعية الصحفيين العمانية و«عمران»

06 مارس 2019
06 مارس 2019

احتفل أمس بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض بمدينة العرفان بالتوقيع على اتفاقية الشراكة بين جمعية الصحفيين العمانية والشركة العمانية للتنمية السياحية «عمران» حيث وقع الاتفاقية من جانب الجمعية رئيس مجلس إدارة الجمعية د. محمد بن مبارك العريمي ومن الشركة نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الحكومية والمؤسسية الشيخ قيس بن زاهر الحوسني وبحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية ومسؤولين من شركة عمران.

وتتضمن الاتفاقية مساهمة الشركة في الفعاليات والبرامج التي تنوي الجمعية تنظيمها خلال الفترة المقبلة داخل وخارج السلطنة بالإضافة إلى دعم البرامج التدريبية لعام 2019م فيما ستقوم جمعية الصحفيين العمانية بالمقابل بتقديم خدمات إعلامية للشركة بالإضافة إلى إبراز شعار الشركة في مختلف الفعاليات والمناشط التي ستنفذها الجمعية ونشر بعض أخبارها على موقع الجمعية وشبكات التواصل الاجتماعي. التوقيع على الاتفاقية يأتي من منطلق الدور الذي تضطلع به الجمعية في إيجاد شراكات مع مؤسسات القطاع الخاص الذي يعتبر أحد الشركاء الرئيسيين الذين كان لهم إسهاماتهم الكبيرة في دعم برامج وأنشطة الجمعية المختلفة على مدى السنوات الفائتة مما عزز من مستوى الشراكة ببن الجمعية والمؤسسات الإعلامية وشركات القطاع الخاص.

وتعتبر شركة «عمران» من الشركات الداعمة والمساندة لبرامج وفعاليات الجمعية على مدى السنوات الماضية حيث كان لها إسهاماتها في رعاية العديد من الملتقيات والمعارض التي تم تنظيمها لذلك تأتي هذه الاتفاقية لتعزيز مستوى الشراكة فيما بين الجمعية وشركة عمران بما يؤسس لشراكة استراتيجية مستدامة تبرز متانة الشركة ودورها الحيوي في التنمية السياحية والاقتصادية. تجدر الإشارة الى أن عدد الأعضاء المنتسبين للجمعية بلغ ٥٠٠ عضو من صحفيين وإعلاميين ومراسلين ومصورين يمثلون مختلف الوسائل الإعلامية الحكومية.