1142589
1142589
مرايا

سيجورني ويفر تبدأ تصوير الجزأين الرابع والخامس من «Avatar «

06 مارس 2019
06 مارس 2019

أعلنت الممثلة الأمريكية سيجورني ويفر في تصريحات صحفية أنها بدأت بتصوير الجزء الرابع والخامس من فيلم Avatar مع المخرج جيمس كاميرون. حيث أشارت في حديثها لموقع Movies Web إلى أنها انتهت من تصوير الجزأين الثاني والثالث قبل فترة قصيرة، علماً أن الأجزاء التي تم الانتهاء من تصويرها قد دخلت مراحل ما بعد الإنتاج.

يشار إلى أنها تألقت في الفيلم الأول بدور الدكتورة جريس أوجسطين، المخلوقة البشرية التي تقف في صفِّ مخلوقات النافي الزرقاء، وتفقد حياتها أثناء الصراع، وأشارت في ردها على السؤال عن الدور الذي ستلعبه طوال الأجزاء الأربعة المقبلة بأن شخصيتها مستمرة، وهناك الكثير من المشاهد تحت الماء.

ومن المتوقع طرح الأجزاء القادمة من الفيلم في ديسمبر 2020، وديسمبر 2012، وديسمبر 2024 وديسمبر 2025.

وكان الجزء الأول من فيلم قد عرض قبل 10 سنوات تقريبا، ومن إخراج جيمس كاميرون، ويعد الفيلم صاحب أعلى عائدات في العالم، حيث حقق في شبك التذاكر في شتى أرجاء العالم 2.8 مليار دولار.

وتدور أحداث الفيلم، الذي يعرض بتقنية الأبعاد الثلاثية، الذي يقوم ببطولته سيجورني ويفر وزوي سالدنا، على كوكب باندورا، وهو كوكب بعيد يقيم فيه فضائيون من عرق النافي، ذوي الجلد الأزرق.

وقال جيمس كاميرون إن الجزء المقبل من الفيلم سيناقش محيطات كوكب باندورا، وفي مقابلة مع مجلة فانيتي فير، كشف كاميرون أيضا أن كيت ونسليت، التي عملت معه في فيلم «تايتانك»، ستنضم لأفلام أفتار وتلعب «شخصية هي جزء من أهل البحر والشعاب المرجانية».