06032019_015111_0
06032019_015111_0
آخر الأخبار

اتفاقية شراكة بين جمعية الصحفيين العُمانية وشركة عمران

06 مارس 2019
06 مارس 2019

العمانية : وقّعت الشركة العمانية للتنمية السياحية عمران اتفاقية شراكة مع جمعية الصحفيين العُمانية اليوم بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض.

وقع الاتفاقية من الشركة العمانية للتنمية السياحية عمران الشيخ قيس بن زاهر الحوسني نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الحكومية والمؤسسية بالشركة فيما وقعها من جانب جمعية الصحفيين العُمانية الدكتور محمد بن مبارك العريمي رئيس مجلس إدارة الجمعية وبحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية ومسؤولين من شركة عمران.

وتتضمن الاتفاقية مساهمة شركة عمران في الفعاليات والبرامج التي تنوي الجمعية تنظيمها خلال الفترة القادمة داخل السلطنة وخارجها بالإضافة إلى دعم البرامج التدريبية لعام 2019م، فيما ستقوم جمعية الصحفيين العُمانية بتقديم خدمات إعلامية للشركة وإبراز شعارها في مختلف الفعاليات والمناشط التي ستنفذها الجمعية ونشر بعض أخبارها على موقع الجمعية وشبكات التواصل الاجتماعي.

ويأتي توقيع الاتفاقية من منطلق الدور الذي تضطلع به الجمعية في إيجاد شراكات مع مؤسسات القطاع الخاص الذي يعتبر أحد الشركاء الرئيسيين لدعم برامج وأنشطة الجمعية المختلفة على مدى السنوات الماضية مما عزز من مستوى الشراكة بين الجمعية والمؤسسات الإعلامية وشركات القطاع الخاص.

كما تأتي هذه الاتفاقية لتعزيز مستوى الشراكة بين الجمعية وشركة عمران بما يؤسس لشراكة استراتيجية مستدامة تبرز متانة الشركة ودورها الحيوي في التنمية السياحية والاقتصادية.

وتعتبر شركة "عمران" من الشركات الداعمة والمساندة لبرامج وفعاليات الجمعية على مدى السنوات الماضية حيث كانت لها إسهاماتها في رعاية العديد من الملتقيات والمعارض التي تم تنظيمها.

يذكر أن عدد الأعضاء المنتسبين للجمعية بلغ ٥٠٠ عضو من صحفيين وإعلاميين ومراسلين ومصورين يمثلون مختلف الوسائل الإعلامية الحكومية.