تكريم المجيدين بالكلية العسكرية التقنية في يومها السنوي

احتفلت الكلية العسكرية التقنية مساء أمس بيومها السنوي تحت رعاية المهندس عبدالعزيز بن سعود الرئيسي الرئيس التنفيذي للطيران العماني، وبحضور اللواء الركن طيار مطر بن علي العبيداني قائد سلاح الجو السلطاني العماني رئيس مجلس إدارة الكلية العسكرية التقنية.
واشتمل الاحتفال الذي أقيم بمقر الكلية على عدد من الفعاليات تضمنت إقامة معرض ابتكارات ومواهب الطلاب في المجالات العلمية والفنون التشكيلية والتصوير الضوئي.
كما اشتمل برنامج الحفل على عرض مرئي عن الكلية العسكرية التقنية بالإضافة إلى فقرات فنية، وفي الختام قام راعي المناسبة بتكريم المجيدين من منتسبي الكلية العسكرية التقنية.
الجدير بالذكر أن الكلية العسكرية التقنية توفر برامج تدريبية أكاديمية بنوعيها النظري والعملي مبنية على دراسة الاحتياجات التدريبية الحديثة لقوات السلطان المسلحة لجميع التخصصات الفنية والهندسية المقررة التي تشمل تخصصات هندسة الطيران والهندسة البحرية، والهندسة الميكانيكية والكهربائية وهندسة الإنشاءات وهندسة الإلكترونيات والاتصالات..
كما أن هناك دورات فنية في التخصصات العسكرية ذات التقنية العالية، وكذلك دورات التبريد والتكييف بالإضافة إلى دورات التحكم والسيطرة والأجهزة الدقيقة والمعدات الطبية ودورات فنية أخرى.