1150907
1150907
الرياضية

أحمر الشواطئ يواصل الإعداد للنهائيات الآسيوية

05 مارس 2019
05 مارس 2019

رسالة بتايا- حمدان المعني -

اكتفى منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية أمس بأداء حصة تدريبية صباحية أقيمت على ملعب باليهاي الذي سيحتضن مباريات البطولة، وتركزت التدريبات التي قادها مدرب اللياقة ريكاردو سيلفا على عمليات الإحماء والجري الخفيف بدون كرة، وبعض التدريبات الأخرى المتنوعة، فيما تدرب الحراس برفقة مدرب الحراس المتميز يوسف عبيد، أما الفترة المسائية فخصصها المدرب للتدريب داخل صالة التقوية واللياقة البدنية.

وتنطلق غدًا نهائيات كأس آسيا لكرة القدم الشاطئية والتي تستضيفها مدينة بتايا في تايلاند في الفترة من 7 إلى 17 مارس الجاري، وتفتتح البطولة بإقامة أربع مباريات، حيث يلتقي في المباراة الأولى المنتخبين اللبناني والصيني على ملعب باليهاي عند الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت تايلاند يعقبه لقاء منتخب أفغانستان ومنتخب ماليزيا ويقام على أرضية الملعب نفسه في الساعة الخامسة والنصف، ثم يلتقي المنتخب الإماراتي ومنتخب قرغيزستان عند الساعة السابعة ويسدل الستار على منافسات اليوم الأول بلقاء المنتخب التايلاندي والمنتخب الفلسطيني، ويقام في الساعة الثامنة مساء.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد أكملت كافة استعداداتها لانطلاق الحدث، حيث وفرت جميع التسهيلات للمنتخبات المشاركة من خلال الترتيبات النهائية للملاعب التي ستحتضن المباريات والملاعب الجانبية الخاصة بالتدريب والإحماء ووسائل النقل من الفندق إلى الملعب وغيرها من الأمور الخاصة بالبطولة.

الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي

سيعقد الاجتماع الفني لمنتخبات المجموعة الأولى والثانية صباح اليوم وذلك في فندق دي واري مقر إقامة المنتخبات المشاركة، كما سيقام أيضًا الاجتماع الخاص بأخصائي العلاج ويعقب ذلك المؤتمر الصحفي لمدربي المجموعتين الأولى والثانية.

ويقام يوم غد الاجتماع الفني لمنتخبات المجموعة الثالثة والرابعة يحضره مدير منتخبنا نبيل البلوشي والمنسق الإعلامي للمنتخب، كما يعقبه المؤتمر الصحفي للمدربين، حيث سيتواجد مدرب منتخبنا طالب هلال للحديث عن استعدادات المنتخب للنهائيات.

الإيراني آخر الواصلين

وصل أمس إلى مدينة بتايا المنتخب الإيراني للمشاركة في البطولة، ويعتبر الإيراني آخر المنتخبات الواصلة، حيث توافدت المنتخبات المشاركة قبل ذلك تباعا، ويعتبر منتخبنا والمنتخب الإماراتي أول المنتخبات الواصلة.

ويصل الشيخ حمد بن حمدان المعمري عضــــــو مجلس إدارة الاتحاد يوم الجمعة إلى بتايا لترؤس بعثة المنتخب المشاركة في البطولة وسبق للمعمري أن كان على رأس البعثة في الكــــــــثير من البطولات التي شارك فيها المنتخب.