«النفط العُمانية وأوربك» تستعرضان الفرص المتوفرة

صحار:مكتب عمان –

شاركت مجموعة النفط العمانية وأوربك في معرض الوظائف والتدريب والذي أقيم في جامعة السلطان قابوس في الفترة من 4 إلى 6 الجاري.
تهدف مشاركة المجموعة في المعرض إلى توفير المعلومات عن فرص العمل والفرص التدريبية المتاحة للطلبة والخريجين من مختلف الجامعات والكليات بالسلطنة وذلك من أجل تعزيز قدراتهم وتطوير مهاراتهم وإعدادهم لسوق العمل. كما يعتبر هذا المعرض فرصة سانحة للطلبة ممن هم في مرحلة اختيار تخصصاتهم الأكاديمية ليتعرفوا بشكل أكبر على التخصصات المطلوبة في سوق العمل ومختلف المسارات المهنية المرتبطة بهذه التخصصات .
وجذب ركن المجموعة عددا كبيرا من الطلاب والباحثين عن عمل للرد على استفساراتهم فيما يتعلق بتوفر الفرص الوظيفية والتدريبية التي تقدمها المجموعة. حيث شملت مشاركة المجموعة هذا العام إلى ركنين تفاعليين للحضور حيث يختص الركن الأول بتطوير السير الذاتية وتقديم إرشادات متخصصة حول كيفية كتابة السيرة الذاتية باحترافية للخريجين والباحثين عن عمل من خلال فريق الموارد البشرية للمجموعة المتواجد في المعرض. أما الركن الثاني فيختص بمقابلات التوظيف حيث يوفر ممثلو الموارد البشرية الفرصة للطلاب والباحثين عن العمل لخوض تجربة شبيهه بمقابلات العمل و إرشادهم حول كيفية الاستعداد التام والخطوات المطلوبة لإجراء مقابلة ناجحة .