الاقتصادية

غرفة الظاهرة تناقش مقترح معرض للمنتجات الوطنية بضنك

04 مارس 2019
04 مارس 2019

عبري ـ العمانية: عقد مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة أمس اجتماعا له بمقر الفرع بولاية عبري برئاسة سيف بن سعيد البادي عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة.

تم خلال الاجتماع استعراض النتائج التي حققها ملتقى ينقل الاقتصادي والذي أقيم خلال شهر يناير الماضي بحصن بيت المراح بولاية ينقل كما تطرق الاجتماع إلى نتائج ندوة الاستثمار في قطاع الأمن الغذائي وفرص الأعمال المتاحة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والتي أقيمت مؤخرا بولاية عبري.

وناقش الاجتماع مقترح عقد لقاء مفتوح بين أصحاب وصاحبات الأعمال والمسؤولين الحكوميين بمحافظــة الظاهرة تتم خلاله مناقشة التحديات والصعوبات التي تواجه أصحاب وصاحبات الأعمال مع مسؤولي الجهات الحكومية بالمحافظة.

كما تمت مناقشة مقترح معرض للمنتجات الوطنية بولاية ضنك يهدف إلى إبراز وترويج وتسويق المنتجات العمانية وتشجيع المواطنين للإقبال عليها ويشارك في هذا المعرض العديد من الشركات والمصانع والمؤسسات من مختلف محافظات السلطنة.

كما ناقش الاجتماع مقترح إقامة الملتقى الاقتصادي الأكاديمي الرابع وذلك بالتعاون مع كلية العلوم التطبيقية بعبري حيث يستهدف هذا الملتقى أصحاب وصاحبات الأعمال وأصحاب الابتكارات من مؤسسات التعليم العالي وطلبة المدارس.