A661FB19-5BFD-45B6-8CC5-35A5CA01A37A
A661FB19-5BFD-45B6-8CC5-35A5CA01A37A
غير مصنف

السلطنة تفوز بجائزة "الوجهة المفضلة لرحلات الطرق"

03 مارس 2019
03 مارس 2019

مسقط في 3 مارس /العمانية/ فازت السلطنة ممثلة بوزارة السياحة بـ "جائزة الوجهة المفضلة لرحلات الطرق" وذلك خلال حفل توزيع جوائز مجلّة "كوندي ناست ترافيلر الشرق الأوسط 2018 /2019 الذي أقيم في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة حيث تعدّ الجائزة من أهم الجوائز في منطقة الشرق الأوسط التي يتمّ التصويت لها من قبل القراء المهتمين بمجالات السفر والسياحة.

وجاء فوز السلطنة بهذه الجائزة كونها تنفرد بروعة طبيعتها وتقدّم تجارب سياحية استثنائية على شواطئها وجبالها ووديانها وفي الصحراء، إلى جانب المساحات الخضراء الساحرة التي تكسو بعض المناطق لتجعل السلطنة واحدة من أهم الوجهات السياحية المفضلة للمسافرين والسياح والباحثين عن قضاء اوقات ممتعة خلال إجازاتها .

وتعكس هذه الجائزة الجهود المتواصلة التي تبذلها وزارة السياحة العُمانية منذ تأسيسها، في سبيل تعزيز مكانة السلطنة على خارطة السياحة الدولية.

وأعربت أسماء الحجرية مدير عام مساعد للترويج السياحي الخارجي، في وزارة السياحة عن سعادتها بهذه الجائزة المرموقة في هذا الحدث النوعي الذي يسلط الضوء على السلطنة "كوجهة مفضلة لرحلات الطرق"، إلى جانب وجهات عالمية رائعة مثل إيطاليا والولايات المتحدة الأمريكية اللتين كانتا ضمن قائمة المرشحين النهائيين.

وقالت إن هذه الجائزة تعكس الجهود الحثيثة لوزارة السياحة الرامية إلى الترويج للسلطنة كمقصد سياحي مثالي لا بد من استكشافه مؤكدا أن هذا الإنجاز النوعي يدفع المسؤولين بالوزارة إلى استكمال مسيرة الإنجازات وتعزيز الجهود الهادفة إلى ترسيخ المكانة السياحية الرائدة للسلطنة كوجهة متكاملة يجب على الجميع التعرّف عليها والاستمتاع بتجاربها المتفرّدة.

وأضافت إن الجهود التي تبذلها وزارة السياحة للترويج للسلطنة كمركز إقليمي وعالمي للسياحة من خلال المشاركة في كبرى الفعاليات والمعارض السياحة والسفر أدت إلى زيادة تدفقات السياح من خلال تعريفهم بأهم البرامج والمبادرات التي تقدّمها الوزارة مثل نظام التأشيرة الإلكترونية الجديد الذي يسمح لملايين السياح القادمين إلى السلطنة بالحصول على التأشيرة عبر الإنترنت بأسهل وأبسط الطرق الأمر الذي يساهم في زيادة عدد الزوار عاماً بعد عام.