المنوعات

جلسة حوارية لطلاب مبدعين من البريمي

28 فبراير 2019
28 فبراير 2019

استضافت قاعة أحمد بن ماجد جلسة حوارية جمعت عددا من الطلاب المبدعين من محافظة البريمي، وذلك ضمن برامج وأنشطة محافظة البريمي ضيف شرف معرض مسقط الدولي للكتاب٢٠١٩، حيث أتاحت هذه الجلسة الفرصة لهؤلاء الطلاب لأظهار إبداعاتهم وإنجازاتهم كل في مجاله.

وتحدث الطالب طارق بن طلال الربخي عن موهبته وتميزه في مجال التصوير الضوئي، فيما صدح الطالب أحمد بن سعيد الغيثي بصوته الشجي وأظهر تميزه في مجال كتابة الشعر، أما الطالب عبدالله بن أحمد الكعبي فقد تحدث عن تميزه في مجال الإدارة الطلابية، وتميزه في مجال الإعلام، فيما تميز الطالب منصور بن سيف الغريبي في مجال الخطابة.

أما الطالبات فقد تحدثن أيضا عن مواهبهن وتميزهن في المجالات اللاتي يُجدنها، حيث تحدثت الطالبة خولة بنت سعيد العزيزية عن تميزها في مجال الإدارة الطلابية والخطابة والقراءة والتصميم، فيما تحدثت الطالبة آمنة بنت صلت التوبية عن تميزها في مجال الإدارة الطلابية والإذاعة والتحدث بالفصحى، حيث حققت مراكز متقدمة في هذه المجالات، أما الطالبة ميثاء العلوية فقد عبرت عن فرحتها في هذه المشاركة التي أتاحت لها الفرصة لعرض تميزها في مجالات التقديم وتلاوة القرآن الكريم والتمثيل والإدارة الطلابية والخطابة والشعر وحصلت على أفضل ممثلة والصوت الحسن في مسابقات التلاوة. أما وعد سلطان الشامسية فهي الأخرى كان لها حضور بارز في هذه المشاركة من خلال تميزها في مجال التقديم الإذاعي والتصميم والتمثيل والرسم والتصوير والإلقاء والخطابة.

أدار الحوار وليد بن عبدالله البادي، الجدير بالذكر أن هذه الجلسة الحوارية تأتي ضمن فعاليات مشاركة البريمي ضيف شرف معرض مسقط الدولي للكتاب في دورته الرابعة والعشرين.