الرياضية

4 مواجهات قوية في افتتاح الجولة 17 بدوري «عمانتل»

28 فبراير 2019
28 فبراير 2019

تعود من جديد الإثارة في الدوري عبر جولة جديدة بمواصفات فنية مختلفة وحسابات تتساوى جميعها في استهداف الفوز وكسب النقاط كاملة.

الجولة الماضية التي كانت حافلة بالتنافس القوي والجدية في الملاعب المختلفة وبرزت طموحات جميع الفرق واضحةً بحثًا عن تحسين الصورة وتفادي الخسارة.

يشتد الصراع في الجولة التي تحمل رقم 17 بصورة واضحة في منطقة الوسط والمراكز الأخيرة وكل فريق يبحث عن الهروب من القارع وتفادي أي مخاطرة تضعه في حسابات تتعلق بالهبوط للدرجة الأولى.

المؤشرات تؤكد أن جميع الفرق تجتهد من أجل القيام بكل الترتيب حظوظ طيبة تدعمها جهود متكاملة وقدرات كاملة تساعد على حصد النقاط والمساهمة في تقوية التنافس وإضفاء القوة والإثارة على جميع مبارياتها.

لم تطرأ العديد من المتغيرات على الأداء في الجولات الافتتاحية في الدور الثاني مع أفضلية محدودة للفرق التي اجتهدت وقامت أجهزتها الفنية بعمل جيد في مراجعة الأوراق ومعرفة مواطن الخلل وإيجاد حلول تحسن صورة الفريق عبر تجويد الأداء لمضاعفة المكاسب أو تعويض النقاط التي أهدرت بالتعادل أو الخسارة.

لم تخل الجولة الماضية من منعطفات حادة في النتائج حيث جاءت بعضها دون طموحات بعض الفرق التي دخلت الملعب وعينها على النقاط الثلاث بحثًا عن بداية طيبة تمنحها المعنويات والثقة لبقية المشوار.

ستقام اليوم 4 مباريات قوية ومثيرة تجمع بين عمان وصحار على ملعب استاد السيب في الساعة الثامنة مساءً ويستقبل فريق صور نادي مسقط على مجمع صور في الساعة الخامسة والنصف فيما يواجه فريق مرباط صحم في مجمع صلالة وتختتم المباريات بلقاء قوي يجمع بين مجيس والنهضة على ملعب صحار.

تتقاسم الفرق الثمانية طموح الفوز والتقدم خطوة إلى الأمام في المنافسة التي تدخل جولاتها الأخيرة والحاسمة.