1145791_389
1145791_389
آخر الأخبار

شرطة عمان السلطانية تحتفل بافتتاح مبنى الخدمات بولاية خصب

28 فبراير 2019
28 فبراير 2019

خصب في 28 فبراير/ احتفلت شرطة عمان السلطانية صباح اليوم بافتتاح مبنى خدمات الشرطة بولاية خصب، وذلك ضمن استراتيجيتها لتطوير وتسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين.

رعى حفل الافتتاح سعادة السيد خليفة بن المرداس البوسعيدي محافظ مسندم، وبحضور اللواء سليمان بن محمد الحارثي مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للشؤون الإدارية والمالية ، وعدد من أصحاب السعادة وكبار ضباط شرطة عمان السلطانية والأجهزة العسكرية والأمنية وعدد من رؤساء الدوائر والمصالح الحكومية في محافظة مسندم والمشايخ والرشداء والمواطنين.

فبعد وصول سعادة السيد قام بقص الشريط إيذانا بافتتاح المبنى ثم قام سعادته يرافقه اللواء سليمان مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للشؤون الادارية والمالية والحضور بجولة في أرجاء المبنى.

الجدير بالذكر أن مبنى الخدمات تم إنشاؤه ليلبي الاحتياجات الحالية والمستقبلية وتقديم أفضل الخدمات في مجالات الجوازات والإقامة والأحوال المدنية والمرور للمواطنين والمقيمين، ويضم المبنى مرافق متعددة توفر بيئة مناسبة ومثالية لطبيعة الأعمال الشرطية.

آراء المواطنين بمحافظة مسندم

وبهذه المناسبة قال الاستاذ محمد بن عبدالله بن أحمد الشحي مدير مدرسة أبوبكر الصديق للتعليم الأساسي إن إنشاء مبنى متكامل لخدمات الشرطة بولاية خصب يأتي إيماناً من شرطة عمان السلطانية بأهمية تسهيل وتقريب الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين ونحن نثمن الدور الريادي لشرطة عمان السلطانية في إنشاء العديد من المشروعات الخدمية في المحافظة وولايات السلطنة المختلفة وتحديث وتطوير القائم منها لتحقيق هذا المقصد.

من جانبه تحدث المواطن مشعل بن علي بن درويش الشحي قائلا: بلا شك أن افتتاح مثل هذه المشاريع تبهج الصدور بالفرح وتبشر باستمرارية تقديم خدمات لمواكبة التطور العصري السريع بسهولة، واستغلال التطور التقني حيث يساعد المستفيد من الخدمة في توفير الجهد والوقت في إنهاء كافة الخدمات الممكنة.

كما أن الخدمات المقدمة من قبل المركز تمتاز بالدقة والسرعة وخاصة بوجود كادر بشري مؤهل يساعد على تحقيق الأهداف، وأوجه كلمة شكر لشرطة عمان السلطانية على بذل الجهود الجبارة في سبيل تطوير كافة الخدمات لتتمكن من توصيلها للمستفيدين بكل سهولة ويسر كما أرادت لها الحكومة الرشيدة مترجمة بتوجيهات باني نهضة عمان مولانا جلالة السلطان المعظم ـــ القائد الأعلى ـــ حفظه الله ورعاه.

وعبر المواطن خالد بن محمد بن درويش الشحي عن هذه المناسبة متحدثا إن انطباعنا كمواطنين نشعر بالفخر والفرحة والاعتزاز لافتتاح هذا الصرح الفعال والهام الذي يتميز بحداثة الأجهزة وروعة التصميم في الإنشاء كون المبنى حديث يضم أحدث الأجهزة والتقنيات والأفراد المؤهلين التي تساعد على أنجاز الخدمة في السرعة المحددة كما أن الخدمات التي تقدم كافية ومناسبة جداً وتلبي متطلباتنا ونشكر الحكومة الرشيدة على الاهتمام بالولاية بتوفير كل ما هو من شأنه أن يساعد على خدمة المواطنين.

وأعرب عبدالله بن خميس الشحي قائلا: نشعر بالفرحة والسرور على إنشاء المبنى والأجهزة المستحدثة والمتميزة الموجودة به والتي ستلبي كافة احتياجات المواطنين والمقيمين بالولاية ونظراً لحداثة المبنى والكوادر المؤهلة في تخليص جميع المعاملات سوف ستكون هناك سرعة في تقديم الخدمة وانهاءها كما أن الخدمات التي تقدمها شرطة عمان السلطانية مناسبة وكافية لتلبي احتياجاتنا واتوجه بالشكر الجزيل لشرطة عمان السلطانية التي تعمل على تسهيل جميع خدمات ومتطلبات المواطنين والمقيمين في مثل هذه المراكز تحت ظل القيادة الرشيدة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه.