1144750
1144750
الرياضية

سلمان بن إبراهيم في السعودية

27 فبراير 2019
27 فبراير 2019

من جانب آخر أعرب معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم عن تقديره للإسهامات المتنامية للمملكة العربية السعودية في إثراء مسيرة كرة القدم الآسيوية منوهاً بالإنجازات الباهرة للكرة السعودية على صعيد المنتخبات والأندية وما قدمته من أجيال كروية خالدة تركت بصمات مؤثرة على الساحتين القارية والدولية.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع بين معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة وصاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية خلال الزيارة التي قام بها رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى العاصمة السعودية الرياض.

وخلال اللقاء أكد معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة حرص الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على التواصل المستمر مع أسرة الرياضة الآسيوية مؤكدا على النهج الراسخ للاتحاد القاري على تعزيز أواصر العلاقات المتينة التي تربطه مع سائر الاتحادات الوطنية بما فيها الاتحاد السعودي لكرة القدم وذلك بما يعزز روح الوحدة التي تجمع بين سائر أعضاء العائلة الكروية الآسيوية، وبما يخدم تطلعات الجميع نحو كرة قدم أسيوية متطورة على كافة الأصعدة.

وأعرب معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة عن شكره للأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل لحسن الضيافة وحفاوة الاستقبال التي وجدها خلال زيارته إلى الرياض مشيداً بما يتمتع به سموه من فكر ثاقب ورغبة جامحة للارتقاء بمسيرة الحركة الرياضية السعودية في شتى المجالات متمنياً لسموه كل التوفيق والسداد.

وتم خلال اللقاء استعراض خطط الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الرامية إلى النهوض بمسيرة كرة القدم الآسيوية في إطار رؤية (آسيا واحدة .. هدف واحد) التي يتبناها الاتحاد القاري، كما تم استعراض برامج دعم الاتحادات الوطنية المقدمة الاتحاد الآسيوي، بالإضافة إلى أهم المستجدات على ساحة كرة القدم الآسيوية.