1143343
1143343
الرياضية

تواصل منافسات كروية شؤون البلاط السلطاني

26 فبراير 2019
26 فبراير 2019

حقق فريق مكتب الأمين العام فوزه الثاني في البطولة وذلك على حساب فريق المديرية العامة للتموين بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين بمنافسات المجموعة الرابعة وذلك ضمن مباريات يوم الاثنين 25-2-2019م، وسجّل مكتب الأمين العام الهدف الأسرع في البطولة وذلك في الثانية الخمسين من انطلاقة المباراة عن طريق اللاعب عبد الله بن سيف الشبلي، وفي الدقيقة الرابعة عزز الفريق تقدمه عن طريق بدر بن سعود الصائغي.

ثم أضاف عبد الله الشبلي الهدف الثالث لفريقه في منتصف الشوط الأول، وحصل اللاعب نفسه على ركلة جزاء بعد عرقلته من قبل حارس مرمى التموين إلا أن الشبلي أضاع ضربة الجزاء، وبعدها بدقيقتين سجل بدر الصائغي الهدف الرابع لمكتب الأمين العام. وفي الشوط الثاني تمكن فريق المديرية العامة التموين من تقليص الفارق وذلك بتسجيل هدفين عن طريق كل من أسامة بن عامر بيت سرور، ونايف بن سيف الحضرمي، وحصل لاعب مكتب الأمين العام عبدالله الشبلي على جائزة أفضل لاعب في المباراة، وبهذا الفوز ارتفع رصيد الفريق الفائز إلى ست نقاط.

وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة الأولى تفوق فريق الخيالة السلطانية على فريق المديرية العامة للرقابة بستة أهداف مقابل ثلاثة، حيث سجل فريق الخيالة السلطانية هدفين في الشوط الأول عن طريق محمد البلوشي وصقر القاسمي، وفي بداية الشوط الثاني قلص الرقابة النتيجة بهدف مبروك الهديفي، ثم أضاف هدفين عن طريق إسحاق البلوشي، بعد ذلك تمكن لاعب الرقابة مبروك الهديفي من تسجيل هدف فريقه الثاني،

وقبل نهاية المباراة سجل لاعب الخيالة السلطانية محمد البلوشي الهدفين الخامس والسادس لفريقه، ولكن فريق الرقابة رفض الخروج من المباراة إلا بتسجيل الهدف الثالث له في الوقت الضائع عن طريق مبروك الهديفي، وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة محمد البلوشي لاعب الخيالة السلطانية.

وفي ثالث المباريات تغلّب فريق المنشآت السلطانية على فريق نادي الواحات بخمسة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات المجموعة الثانية، وانتهى الشوط الأول سلبيا بين الفريقين، وفي الدقيقة الرابعة من الشوط الثاني سجل المنشآت السلطانية هدفه الأول عن طريق عمر الغيلاني، ثم ضاعف المنشآت تقدمه بهدفين آخرين عن طريق عمار السعدي وحمد الخميسي.

وجاءت ردة الفعل من نادي الواحات بهدف سجله اللاعب مازن الرقمي، ثم تمكن حمد الخميسي وعمار السعدي لاعبا المنشآت من إحراز الهدفين الرابع والخامس لفريقهما والثاني لكل منهما في المباراة، وحصل لاعب فريق المنشآت السلطانية حمد الخميسي على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

منافسات صلالة

أما في منافسات صلالة وفي المباراة الأولى انتصر فريق السلام على فريق مكتب الأمين العام بنتيجة سبعة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات المجموعة الثالثة، وجاءت أهداف فريق السلام عن طريق وليد بن عبد الحكيم بيت عنبر، ورهام بن خالص بيت جبلي، وأحمد بن سعيد جعبوب، وهدفين لكل من محمد بن زايد النوبي وطلال بن حسين فارح.

فيما سجل أهداف مكتب الأمين العام كل من حامد بن محمد اليافعي، ووجدي بن بلال القديم، وهيثم بن ثنيان الغزال، وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة طلال بن حسين فارح السيم من فريق السلام، وبهذا الفوز حقق السلام نقاطه الثلاث الأولى في البطولة بعد خسارته في المباراة الأولى من فريق وحدة أمن شؤون البلاط السلطاني، وليخسر فريق مكتب الأمين العام المباراة الثانية له بعد الخسارة الأولى ضد فريق الحدائق والمزارع السلطانية.

وفي المباراة الثانية بصلالة وضمن المجموعة نفسها حقق فريق وحدة أمن شؤون البلاط السلطاني فوزه الثاني في البطولة على فريق الحدائق والمزارع السلطانية بهدفين دون مقابل، وجاء هدفا فريق وحدة الأمن عن طريق اللاعب رشد بن رجب الشكيلي الذي سجل هدفين وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة، وبهذا الفوز يتصدر فريق وحدة الأمن مجموعته بست نقاط، ويتساوى فريق الحدائق والمزارع السلطانية وفريق السلام بثلاث نقاط خلف المتصدر، وفي آخر الترتيب يحل فريق مكتب الأمين العام بدون نقاط.

مباريات اليوم

يلتقي في منافسات مسقط اليوم فريق وحدة أمن شؤون البلاط السلطاني بفريق دار الأوبرا السلطانية ضمن منافسات المجموعة الثانية، وفي المباراة الثانية يقابل فريق اليخوت السلطانية فريق مكتب رئيس التخطيط وشؤون الموارد البشرية ضمن منافسات المجموعة الثالثة، وفي ثالث المباريات يواجه فريق مكتب الأمين العام فريق الحدائق والمزارع السلطانية ضمن منافسات المجموعة الرابعة. وفي منافسات صلالة يقام لقاءان ضمن المجموعة الثانية، حيث يواجه فريق مزرعة رزات فريق المديرية العامة للموارد البشرية، ويقابل فريق المنشآت السلطانية فريق إدارة المدارس.