منتخب كرة الشواطئ يختتم تجاربه مع ضيفه اللبناني

يؤدي المنتخب الوطني للكرة الشاطئية اليوم تجربته الثانية أمام ضيفه اللبناني في آخر تحضيراته للمشاركة في البطولة الآسيوية التي ستنطلق في العاشر من مارس المقبل وتستضيفها تايلاند ويدشن مشواره فيها بمواجهة العراق في نفس اليوم ثم يواجه إيران في يوم 14 مارس وتتنافس المنتخبات الثلاثة على بطاقتين للعبور للدور المقبل من البطولة التي تضم 15 منتخبا آسيويا مقسمة على أربعة مجموعات.
سيغادر منتخب الشاطئية إلى تايلاند يوم الجمعة المقبل ويقيم معسكرا قصيرا قبل بداية المنافسات ويؤدي تجربتين وديتين أمام منتخب قطر يوم 2 مارس ثم يواجه الصين في يوم 5 مارس في ختام برنامجه الإعدادي.
سيعلن المدير الفني للمنتخب الوطني للكرة الشاطئية طالب هلال اليوم القائمة النهائية التي ستشارك في كأس آسيا باستبعاد لاعبين اثنين من القائمة الحالية التي تضم 14 لاعبا وتنص لائحة البطولة على اعتماد 12 لاعبا فقط.
واكد نبيل البلوشي مدير المنتخب أن التحضيرات للمشاركة في البطولة الآسيوية تمضي بصورة طيبة والروح القتالية عالية وسط اللاعبين من اجل التمثيل المشرف للسلطنة في الحدث القاري الكبير. وذكر بأن منتخب الشاطئية تعود على تحقيق الانتصارات والإنجازات الكبيرة وتأتي مشاركته هذه المرة في البطولة من اجل الدفاع عن تلك الإنجازات.