غير مصنف

مهنا سعيد يقود الاحمر في دورة ماليزيا الودية.. 20 مارس

26 فبراير 2019
26 فبراير 2019

مسقط في 26 مارس/ حدد مجلس إدارة اتحاد كرة القدم يوم الخامس عشر من شهر مارس المقبل موعدا لتجمع المنتخب الوطني الأول تمهيدا للسفر الى ماليزيا في اليوم التالي للمشاركة في البطولة الدولية التي تستضيفها ماليزيا وتنطلق مبارياتها في العشرين من ذات شهر مارس بمشاركة ثلاثة منتخبات بجانب المنتخب الوطني تضم منتخب ماليزيا المستضيف ومنتخب سنغافورة ومنتخب جزر السالمون.

سيقود الأحمر في هذه البطولة التي ستقام في المدرب مهنا سعيد الذي كلفه مجلس الإدارة بتولي الاشراف على المنتخب لحين تولي المدرب الجديد الهولندي اروين كومان المهمة عقب التعاقد معه في الأيام الماضية ليقود المنتخب الوطني في الفترة المقبلة بعقد مدته موسمين ينتهي في مارس 2021 المقبل.

سيقود مهنا سعيد المنتخب الوطني في الدورة الودية الدولية التي تقام في فترة أيام الفيفا ويشرف على اختيار القائمة بجانب زميله وليد السعدي واللذان عملا معا في الفترة الماضية ضمن الجهاز الفني للمدرب السابق بيم فيربيك.

سيجلس المدرب الجديد كومان في "كابينة" المراقبة والمتابعة فقط وذلك بغية التعرف على عناصر الأحمر واعداد تقاريره الفنية التي تعينه في برنامجه الذي سيبدأ في تنفيذه في شهر ابريل عبر تجمع داخلي حسب ما هو مقرر.

أكد المدرب الوطني مهنا سعيد الذي بات صاحب خبرة تراكمية في تدريب المنتخب الوطني من خلاله عمله المتواصل طوال السنوات الماضية بأنه سيعلن القائمة في الأسبوع المقبل وذلك على ضوء التقارير الفنية الخاصة بمتابعته ووليد السعدي لمباريات الدوري ومراقبة أداء ومستويات اللاعبين.

وأشار الى ان التغييرات لن تكون كبيرة وربما لا تتجاوز الثلاثة أسماء وذلك ضمن سياستهم لتحقيق الاستقرار في القائمة التي شاركت مؤخرا في نهائيات أمم اسيا 2019.

وكشف سعيد بأن نجوم الأحمر الذين يشاركون في الدوريات الخارجية سيشاركون في الدورة الدولية الماليزية وستتم دعوتهم باعتبار ان المباريات تقام في فترة أيام الفيفا التي تبيح لكل لاعب محترف المشاركة مع منتخب بلاده في تدريبات او مباريات.