انفصال هاري و ويليام للعيش في مكانين مختلفين

تحت عنوان «ميجان وهاري سينفصلان عن كيت وويليام»، كتبت اورورا بوسوتي تقريرا لصحيفة «ديلي اكسبريس» قالت فيه: إن الأميرين هاري وويليام سينفصلان كل واحد بزوجته للعيش في مكانين مختلفين. وتقول الصحيفة أن الشائعات التي تشير الى وجود خلافات بين ميجان وكيت زوجة الأمير ويليام، تعود الى العام الماضي عندما انتقدت ميجان وضع الزهرة على فستان الأميرة الصغيرة تشارلوت ابنة كيت خلال حفل زفافها من الأمير هاري، ما جعل كيت تبكي.
لكن المطلعين على الشؤون الملكية ينفون وجود خلاف بين الاثنتين، ويعتقدون أن التوتر الحقيقي الذي يغذي تلك الشائعات هو بين الشقيقين ويليام وهاري.
وزعمت رئيسة مراسلة الأخبار الملكية ميلاني بروملي أن الانقسام بين دوق كمبريدج ودوق ساسيكس قد يتعمق قريبًا مع وصول وليام وكيت إلى دورهما المستقبلي ضمن العائلة المالكة.
ونقلت الصحيفة عن بروملي حصريا قولها: «هناك امرأتان تمران بتغييرات تتعلق بالأخوين ، حيث يواجه وليام حقيقة دوره المستقبلي في الوقت الحالي. إنه أمر محزن أن نقول ذلك، لكن الملكة تبلغ من العمر الآن 92 عاما، وهذا يعني أن هناك تغييرات كبيرة في النظام الملكي في الأعوام العشرة القادمة وربما 15 سنة، هذه حقيقة يستعد لها الجميع.