عمان اليوم

تنسيق أمني وشرطي مع وكالة الأمن البحري الباكستاني

25 فبراير 2019
25 فبراير 2019

استقبل اللواء سليمان بن محمد الحارثي مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للشؤون الإدارية والمالية، صباح أمس بمكتبه بالقرم اللواء بحري زاخر الرحمن مدير عام وكالة الأمن البحري بجمهورية باكستان الإسلامية والوفد المرافق له الذي يزور السلطنة حالياً.

وقد رحب اللواء مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للشؤون الإدارية والمالية بالوفد متمنياً لهم طيب الإقامة في السلطنة، كما تم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

وكانت جلسة مباحثات رسمية قد عقدت صباح أمس الاثنين بفندق الانتركونتننتال بين السلطنة وجمهورية باكستان الإسلامية؛ ترأس وفد السلطنة في الجلسة قائد شرطة خفر السواحل وعن الجانب الباكستاني مدير عام وكالة الأمن البحري بجمهورية باكستان الإسلامية.

وقد ناقشت الجلسة العديد من الموضوعات المدرجة في جدول الأعمال التي تتعلق بأسس التعاون والتنسيق بين الجانبين في المجالات الأمنية والشرطية أبرزها التدريب المشترك والبحث والإنقاذ وتبادل الزيارات والخبرات.

كما قام اللواء بحري مدير عام وكالة الأمن البحري بجمهورية باكستان الإسلامية والوفد المرافق له بزيارة قيادة شرطة خفر السواحل استمعوا خلالها إلى إيجاز عن دور القيادة في حماية الموانئ البحرية ومراقبة السواحل العمانية.