1142860
1142860
غير مصنف

غدا .. حفل اختتام دوري ستاج لكرة الطاولة للاناث

25 فبراير 2019
25 فبراير 2019

تختتم صباح الغد نهائيات دوري ستاج لكرة الطاولة للاناث التي نظمتها اللجنة العمانية لكرة الطاولة بالتعاون مع الاتحاد العماني للرياضة المدرسية ، وذلك بالصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس ببوشر .

وسوف يقام حفل ختام البطولة في الساعة الحادية عشر والنصف صباحا برعاية الدكتورة سناء بنت سبيل البلوشية مدير عام المركز التخصصي للتدريب المهني للمعلمين وبحضور عبدالله بامخالف رئيس اللجنة العمانية لكرة الطاولة ، واحمد درويش البلوشي الامين السر العام للاتحاد العماني للرياضة المدرسية ، وعدد من اولياء الامور ومدراء المدارس .

حيث انطلقت البطولة اليوم باقامة منافسات دوري المجموعة بمشاركة 22 طالبة يمثلون المحافظات التعليمية والمدارس الخاصة ، باستثناء مديرية الداخلية التي لم تشارك في البطولة .

و تم تقسيم الطالبات المشاركات الى ست مجموعة ، ضمت المجموعة الاولى والثانية ثلاث طالبات ، بينما ضمت باقي المجموعات اربع طالبات ، حيث تأهلت الحاصلات على المركزين الاول والثاني الى دور الستة عشر والذي اقيم بنظام خروج المغلوب .

وتقام اليوم مباريات دور الثمانية حيث تلتقي رتاج فهد العبري من المدارس الخاصة مع فاطمة وليد البرماني من محافظة شمال الباطنة ، كما تلتقي نور سلطان الفارسية مع نورة حمود التبعية من شمال الشرقية . وتلتقي الطالبة اليقين سليمان المقبالي من شمال الباطنة مع الطالبة حوراء محمد العامرية من شمال الشرقية . واخيرا لقاء ضحى احمد الشحية من مسندم مع حور يوسف الجساسي من الظاهرة .

ويدير البطولة مجموعة من حكام اللجنة العمانية لكرة الطاولة وهم هاشم بن محمد بن زهران السالمي وهو حكم عام للبطولة ، والحكمة الدولية عائشة بنت سعيد السعدي وزميلتها الدولية مريم بنت سليمان العلوية ، والحكمة فاطمة بنت طالب الهدابية ، والحكمة خولة سيف المقبالي.

وسوف تحصل كل مدرسة فائزة على مستوى المحافظة التعليمية في التصفيات الاولية على طاولة خاصة من شركة ستاج . اما في النهائيات سوف يتم تكريم اصحاب المراكز الثلاثة الاولى ، حيث ينال صاحب المركز الاول على كأس وميدالية ذهبية ومبلغ 150 ريال عماني ، بينما يحصل صاحب المركز الثاني على ميدالية فضية مع مبلغ 100 ريال عماني ، بينما ينال صاحب المركز الثالث على ميدالية برونزية ومبلغ قدره 50 ريال عماني .