1141293
1141293
عمان اليوم

تكريم أكثر من 300 تربوي ومتطوع والمؤسسات الحكومية والأهلية بولاية بهلا

24 فبراير 2019
24 فبراير 2019

جمعية المرأة تحتفل بيوم المعلم تقديرا لمربي الأجيال وباني العقول -

بهلا - أحمد بن ثابت المحروقي -

احتفلت جمعية المرأة العمانية ببهلا صباح أمس في قاعة الجوري بالجمعية بيوم المعلم وكرمت أكثر من 300 متطوع وتربوي بالولاية وذلك تحت رعاية صاحب السمو السيد محمد بن سالم بن علي آل سعيد وبحضور سعادة الشيخ الدكتور خليفة بن حمد السعدي محافظ الداخلية وسعادة عبدالعزيز بن سالم آل عبدالسلام والي المضيبي وسعادة سالم بن حمد المفرجي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية بهلا ومسؤولي الدوائر الحكومية والأهلية ومشايخ ورشداء وأعيان الولاية.

استهل الحفل بعرض مسرحي حول التطوع وبصمة المعلم صانع الأجيال وما جاد به لوطنه الحبيب عمان، من أداء الطلاب قصي الشرياني ومؤيد الهنائي وعبدالله العدوي وعبدالله المفرجي. بعد ذلك قدمت فرقة الفنون الشعبية بالولاية لوحة من التراث الشعبي العماني لفنون الرزحة والعازي وتغنت بالتطوع وخدمة المجتمع، كما تناولت فضل المعلم وتفانيه في أداء واجبه التربوي.

وألقت زيانة بنت عبدالله الهذيلية كلمة الجمعية بهذه المناسبة قالت فيها: إن المعلم مربي الأجيال وباني العقول والمجتمعات، ويوم المعلم يعد فرصة للتعبير عن الشكر والامتنان لهذا العطاء، مؤكدة مكانة المعلم في المجتمع واحترامه وتقدير جهوده وله في ذاكرة الأجيال مكانة كبيرة لا تختفي مهما تبدلت الأزمان وتغيرت، مؤكدة على أهمية تعظيم دور المعلم مسطرين كلمات الشكر لكل معلم مخلص. وتخلل الحفل أوبريت التطوع لطلاب مدرسة حي السعد ، وقدمت فرقة النور الإنشادية باقة من الأناشيد عن المعلم.

وفي ختام المناسبة قام راعي الحفل صاحب السمو السيد محمد بن سالم بن علي آل سعيد ترافقه مريم بنت راشد المشيقرية رئيسة جمعية المرأة العمانية ببهلا بتكريم المتطوعين والمتطوعات من أبناء الولاية وتكريم أكثر من 300 تربوي من مديري ومديرات المدارس ومعلمات أركان الطفل القائمات على أنشطة جمعية المرأة والفاعلات من فتيات الولاية وتكريم المؤسسات الحكومية والأهلية والأفراد الداعمين لأنشطة الجمعية.