1141150
1141150
الاقتصادية

انطلاق فعاليات معرض الربيع لرائدات الأعمال

24 فبراير 2019
24 فبراير 2019

يضم أكثر من 25 مشاركة -

نظمت شركة الخليج العالمية للمعارض أمس معرض الربيع بجراند مول مسقط، بمشاركة أكثر من 25 مشاركة من رائدات الأعمال ومن الأسر المنتجة.

رعت حفل الافتتاح جناب السيدة بسمة آل سعيد، بحضور كواكب المخينية المشرفة العامة والمنظمة للملتقي، ويستمر المعرض ثلاث أيام متتالية.

وتجولت راعية الحفل بين أروقة المعرض الذي حوى عددا من المعروضات التي تلامس احتياجات الأسرة بشكل عام، كالملابس والعبايات والإكسسورات والعطور والحلويات، والعديد من المنتجات المتنوعة، كما ضم المعرض مسرحا تم فيه إقامة مسابقات ترفيهية للأطفال، مع توزيع جوائز عينية للفائزين.

وقالت كواكب المخينية المشرفة العامة للمعرض: نسعى دائما لتنظيم جملة من المعارض، لتحقيق عدد من الأهداف من بينها تشجيع الإنتاج والعمل الحر بين الأسر، وتعزيز دور المرأة من خلال تقديم منتجاتها في المعارض المحلية، إضافة إلى ترويج المنتج العماني، ودعم الأسر المنتجة، وإيصالها إلى المجتمع عامة والمستهلك خاصة، وإيصال رسالة إلى المجتمع بأن هناك مواطنات قائمات بمشاريع داخل منازلهن ويحتاجن إلى من يقف معهن ويشجعهن على العمل والاعتماد على النفس، إضافة إلى دعم رائدات الأعمال والوقوف بجانبهم، وذلك من خلال الترويج والتسويق لمنتجاتهم.