1140159
1140159
الرياضية

الأندية المهددة بالهبوط ترفع حماس اللاعبين بالحوافز !

23 فبراير 2019
23 فبراير 2019

أعلنت بعض إدارات الأندية المهددة بالهبوط مسابقة في بطولة دوري «عمانتل» عن رصدها لحوافز للاعبين مع عودة المنافسة اليوم في جولتها الـ 16 وذلك في حال تحقيق النتائج الإيجابية وكسب النقاط بداية من مواجهات اليوم والمباريات المقبلة. وبالرغم من الظروف المالية الصعبة التي تعيشها تلك الأندية وكانت سببا مباشرا في تراجع مستوياتها الفنية وتقهقرها في الموسم الحالي للمراكز المتأخرة الا انها تجد نفسها أمام خيارات صعبة ولابد من ان تتحرك بكل قوة لتفادي الهبوط الى الدرجة الأولى والذي سيمثل ضربة قوية للإدارة ويضعها في قفص الاتهام أمام الجماهير.

تسعى إدارات الفرق المهددة بالهبوط لتحفيز اللاعبين من اجل الالتزام بالمشاركة في التدريبات والقتال في المباريات وبذل الجهود الكبيرة لقيادة الفريق لتحقيق الانتصارات التي تؤمن الخروج من عنق الزجاجة. الإعلان عن الحوافز للاعبين المجيدين في المباريات الذين يقدمون الأداء الجاد ويساهمون في تحقيق النتائج الإيجابية يمثل مبادرة إيجابية ويتوقع ان يساهم في إضفاء القوة والندية والإثارة على المباريات بداية من جولة اليوم.

اليوم يعود الدوري للدوران من جديد عبر ثلاثة لقاءات تجمع بين ظفار المتصدر ونادي عمان ويلتقي فريق الشباب الذي يعيش أزمة المركز الأخير بفريق النهضة الساعي لعدم الابتعاد عن المركز الثاني وفي المواجهة الثالثة يستضيف فريق صحار المدعوم بالجماهير فريق مرباط الذي يقدم مستويات قوية ورائعة في هذا الموسم.