عمان اليوم

بحث الاستعدادات لانطلاق معرض «بصمة تميز»

22 فبراير 2019
22 فبراير 2019

صلالة - محمد سليم الحريزي -

عقدت اللجنة المنظمة لمعرض بصمة تميز و إدارة مجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة الشريك الرئيسي للمعرض اجتماعا تنسيقيا لمناقشة التحضيرات النهائية لتجهيزات المعرض و المشاريع المتقدمة للمشاركة و جدول أعمال اللجان الفرعية الأخرى التي تقوم بالتنسيق والإعداد للمعرض.

وقد ترأس الاجتماع الدكتور منصور بن سلطان الطوقي مدير عام مجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة وبحضور المهندس سعيد الحريزي رئيس اللجنة المنظمة للمعرض وعدد من أعضاء اللجان الرئيسية واللجان الفرعية.

تم خلال الاجتماع استعراض ما تم إعداده من تفاصيل البرنامج العام للفعالية والمناشط المصاحبة لمعرض بصمة تميز 2 والتي ستنطلق فعالياته بتاريخ ٣ مارس2019م بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة. كما بحث المجتمعون المستجدات وتم تحديد مهام وأعمال ومتطلبات اللجان وبرنامج وجدول الفعالية.

وقد أكد الدكتور منصور الطوقي أن معرض بصمة تميز أحدث نقلة نوعية في أهمية ان يكون هناك فعاليات علمية تساهم في رفع مستوى الوعي بأهمية الابتكار عبر التعريف بالمبدعين والمبتكرين وأصحاب المبادرات العلمية في مجالات الهندسة والعلوم والتربيه والتعليم والرياضة وغيرها من المجالات من أبناء محافظة ظفار. وأردف الطوقي أن مجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة كشريك استراتيجي يسعد بأن يحتضن هؤلاء الأبناء بين أروقته ليكونوا نماذج عملية و واقعية لقرنائهم فيتبادلون الخبرات والمعرفة بما يعزز مواهبهم وقدراتهم و يسهم مستقبلا في تنمية هذا البلد الغالي.