1139810
1139810
الرياضية

الشباب يدخل مرحلة الإنعاش !

22 فبراير 2019
22 فبراير 2019

تشهد أندية دوري «عمانتل» تحضيرات مكثفة للجولة المقبلة من الدوري الذي يدخل في قسمه الثاني الحاسم والذي يصعب فيه تعويض أي نقاط تتم خسارتها في المنافسة التي تدخل مرحلة صعبة وحاسمة بين الفرق التي تبحث عن البقاء وتعمل من اجل تفادي مخاطر الهبوط.

يعيش فريق ظفار ارتياحا عاليا رغم تعثره بالجولة الماضية بالتعادل أمام مرباط ولا يزال يجلس على الصدارة بفارق كبير عن منافسه النهضة صاحب المركز الثاني الذي تعرض للخسارة في الجولة الماضية ليزيد الفارق لعشر نقاط كاملة.

الجديد الذي أسفرت عنه الجولة الماضية هو تراجع فريق الشباب الى المركز الأخير بعد خسارته أمام مجيس ليسخر معنويات البداية بعد فوزه في أول جولة بالدور الثاني على السويق وهو ما جعل مجلس إدارته بقيادة حمزة البلوشي يتحرك من اجل تقديم الدعم للفريق وجهازه الفني بقيادة الوطني مصبح هاشل من أجل تحقيق النتائج الإيجابية في الجولات المقبلة بداية من لقاء النهضة الذي يعتبر من أصعب المواجهات التي تنتظر الفريق المتأزم موقفه وذلك لطموح النهضة الكبير وسعيه لمضايقة ظفار المتصدر.

وتترقب جماهير الشباب إجراءات الإدارة وجهود الجهاز الفني الرامية لإنقاذ الفريق من شبح الهبوط بعد أن كان وصيفا في الموسمين الماضيين ويقدم مستويات فنية كبيرة جعلته من أفضل الفرق وجذبت الجماهير للمدرجات بعد أن كانت غائبة طوال المواسم الماضية.