الرياضية

طائرة الكامل والوافي تخسر جهود الشيزاوي

22 فبراير 2019
22 فبراير 2019

أبعدت الإصابة التي تعرض لها اللاعب ماجد بن حمدان الشيزاوي عن طائرة الكامل والوافي فيما تبقى من منافسات الموسم الحالي 2018/‏‏2019 عبر دوري الدرجة الأولى ومن ثم درع وزارة الشؤون الرياضية.

وكان اللاعب قد تعرض لإصابة قطع بالرباط الأمامي وتمزق بالغضاريف في التدريبات المعتادة في مجال الكرة الطائرة .

وتم إجراء التشخيص للاعب والفحوصات من قبل أخصائي العلاج التابع لفريق الكرة الطائرة أحمد بن خلف الصقري مما استدعى الأمر إجراء أشعة مقطعية رنين بشكل عاجل للتأكد من التشخيص المبدئي.

وبعد ظهور الأشعة اتضح أن إصابة اللاعب كما أفاد الأخصائي متمثلة في جزأين قطع كلي بالرباط الأمامي والجزء الثاني هو تمزق في الغضاريف مما استوجب التدخل السريع لإجراء عملية للاعب بشكل سريع بمستشفى الرفاعة وتكللت الجهود بإجراء العملية والتي تمت يوم الأحد 17 من الشهر الجاري بالنجاح وذلك تحت إشراف دكتور العظام شريش هندي الجنسية.

وبهذا خسرت طائرة الكامل والوافي أحد أعمدة الفريق وكذلك حرمت الجماهير المحبة والعاشقة لهذا اللاعب من إبداعاته القتالية داخل الملعب .

وتمنى الجهاز الفني والإداري للفريق بقيادة المدرب الوطني سعيد بن جمعة الحمداني واللاعبين كل التوفيق والشفاء العاجل للاعب والرجوع بأسرع وقت ممكن من أجل مشاهدة الإبداعات التي يتمتع بها هذا اللاعب الخلوق والكبير في عطائه الفني وشكر مدرب الفريق أخصائي العلاج على ما قام به من سرعة الإجراء والمجهود من أجل هذا اللاعب.