الرياضية

طائرة السلام تشق طريقها بنجاح في الأجواء العربية

21 فبراير 2019
21 فبراير 2019

متابعة - عبدالله المانعي -

قال سعيد بن خلفان المعمري نائب رئيس نادي السلام المتواجد حاليا مع بعثة فريق الكرة الطائرة بالبطولة العربية الـ37 بتونس أن الفريق يشق طريقه بنجاح في المحفل العربي الذي يقام في الفترة من 12 إلى 24 من الشهر الجاري .

وكانت طائرة السلام قد أقامت معسكرها بتونس البلد المستضيف قبل الانطلاقة لمدة 4 أيام لعبت تجارب ودية كانت نتائجها متميزة. وأضاف المعمري : الحمد لله رب العالمين الفريق صعد لمرحلة الدور الثاني في البطولة وهذا الصعود لم يأت من فراغ وإنما نتيجة جهود كبيرة بذلها الجهاز الفني والإداري واللاعبون وسخر مجلس الإدارة كافة الظروف المواتية أمام الفريق إبان مرحلة الإعداد وأثناء المعسكر وخلال المباريات وكانت هناك وقفة صادقة من الداعمين أصحاب الأيادي البيضاء الذين نكن لهم كل التقدير والاحترام في تقديم الدعم المالي والمكافآت بعد كل فوز .

وأوضح المعمري أن الفريق دخل الأجواء الحاسمة في البطولة بدءا من دور الثمانية بملاقاة المجمع البترولي الجزائري وطموحنا الاستمرارية في الأدوار اللاحقة والوصول إلى منصة التتويج.

وأضاف : نطمح في تحقيق اللقب وهذا حق مشروع لفريقنا الذي يضم عناصر متميزة من اللاعبين المحليين بالإضافة إلى وجود لاعبين أجنبيين أضافا للفريق الشيء الكثير ونرى في هذه البطولة أن موقف الفريق يؤهله كثيرا لتحقيق مركز متقدم أفضل عن المركز الرابع الذي حصدناه في المشاركة السابقة للبطولة ذاتها

وثمن نائب رئيس نادي السلام الجهود الكبيرة التي يبذلها الجهاز الفني والإداري للفريق بقيادة المدرب التونسي هيثم الوسلاتي حيث تواجدنا ضمن المجموعة الثانية وقابلنا في المباراة الافتتاحية فريق مكناس المغربي وحققنا الفوز وفي الثانية لعبنا أمام الهلال السعودي وحصدنا الفوز وفي الثالثة قابلنا فريق وادي موسى الأردني وبعدها الشرطة القطري حتى بلغنا دور الثمانية وأملنا في تخطيه لبلوغ الدور نصف نهائي والاستمرارية حتى الوصول للمباراة النهائية .

يذكر أن فاتورة مشاركة الفريق في البطولة تصل إلى 14 ألف ريال شاملة رسوم المشاركة والمعسكر والإقامة والتغذية والمصروف اليومي للفريق .