فريق إسكان مسقط يفوز على مكتب الوزير ويتصدر ترتيب كروية وزارة الإسكان

نجح فريق إسكان مسقط من تجاوز بطل النسخة الماضية فريق مكتب الوزير ضمن منافسات الدور الأول من البطولة الكروية لوزارة الإسكان بعد الفوز عليه بنتيجة هدفين لهدف في اللقاء الذي أقيم يوم امس الأول على الملعب الفرعي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر وهذا الفوز وضع فريق إسكان مسقط في صدارة الترتيب برصيد أربع نقاط بعد التعادل الذي حققه في اللقاء الأول أمام فريق الشؤون الإدارية والمالية.
وشهد اللقاء الكثير من الإثارة والقوة بين الفريقين الذين نجحا في النسخة الماضية من التأهل الى المباراة النهائية للبطولة ويملكان ابرز العناصر الجيدة في هذه الدورة.
وسجلت أولى الفرق في الدقيقة الخامسة تسديدة لاعب إسكان مسقط طارق بيت عبر نجح خلالها حارس مكتب الوزير خالد العويسي وسدد نفس اللاعب كرة في الدقيقة 19 وتمكن الحارس من التصدي لها وتوالت بعدها الفرص لإسكان مسقط في ظل خط دفاع جيد من مكتب الوزير وحارسه العويسي الذي شهدت في التصدي لتلك الكرات وفي الدقيقة 29 حصل مكتب الوزير على كرة ثابته سددها اللاعب سهيل الحديدي ارتطمت بالقائم الأيمن لإسكان مسقط لينتهي الشوط الأول سلبيا بين الفريقين. ومع بداية الشوط الثاني وفي الدقيقة الرابعة تمكن مكتب الوزير من التسجيل بعد كسر حاجز تسلسل تقدم خلالها اللاعب عادل السناني منفردا بحارس مرمى إسكان مسقط أسكنها في الزاوية اليسرى لمرمى إسكان مسقط. ومع هذا الهدف بدأ إسكان مسقط بشن عدد من الهجمات من أجل تقليص إحراز هدف التعادل حتى الدقيقة 20 تمكن إسكان مسقط من تعديل النتيجة عبر رأسية اللاعب زاهر الجابري بعد أن تلقى عرضية جميلة أسكنها في شباك مكتب الوزير ولم يتوقف إسكان مسقط من فرض نفسه وتمكن من التقدم الى مرمى مكتب الوزير وبعد دقيقة من إحراز الهدف كاد اللاعب طارق بيت عنبر أن يحرز هدفا إلا أن تسديدته اعتلت العارضة وقدم كذلك اللاعب تميم البلوشي نفسه في هذا اللقاء في خط الهجوم وتمكن في الدقيقة 24 من إحراز الهدف الثاني لفريقه إسكان مسقط مستغلا ربكة حدثت أمام مرمى مكتب الوزير سددها في المرمى لينتهي بعدها اللقاء بفوز فريق إسكان مسقط على فريق مكتب الوزير.
وحصل اللاعب تميم البلوشي من فريق إسكان مسقط على جائزة أفضل لاعب في المباراة بعد المستوى الجيد الذي قدمه. وشهد اللقاء ثلاث بطاقات صفراء كانت لصالح طارق بيت عنبر من فريق إسكان مسقط وماجد القرني وهاني الجهوري من فريق مكتب الوزير.
قال محمد الحضرمي إداري فريق مكتب الوزير بأننا لم نوفق في أولى لقاءات الفريق أمام مكتب الوزير رغم المستوى الجيد الذي قدمه لاعبو الفريق في لقاء اتسم بالإثارة كون الفريقين يملكان عناصر جيدة وسوف نسعى للتعويض في اللقاء القادم.
وأشار إلى أن البطولة لها الكثير من الأهداف التي وضعت لها وتلاقي النجاح والاهتمام من قبل موظفي الوزارة الذين يسعون للمشاركة فيها بهدف التجمع والالتقاء والخروج من ضغوطات العمل متمنين لهذه الدورة الاستمرارية.